التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ميلان وسكنديا اليوم وملخص فوز الروسونيري في الدوري الأوروبي التأهيل لدور المجموعات بتألق كوتروني

نتيجة مباراة ميلان وسكنديا اليوم ، على ملعب غرادسكي ستاديون في مدينة تيتوفو المقدونية يحل نادي ميلان الإيطالي ضيفا على سكنديا في إطار إياب تحديد المتأهل لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي 2017/2018 لكرة القدم بقيادة حكم الساحة الدولي الروماني الشاب إستفان كوفاكس.

وسيكون موعد مباراة ميلان وسكنديا اليوم الخميس 24 أغسطس آب على الساعة 18.45 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت تونس والجزائر أي الساعة 20.45 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 21.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والسودان والعراق وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان أي الساعة 22.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

نتيجة مباراة ميلان وسكنديا اليوم

ميلان 1 – سكنديا 0

أما القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسكنديا اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 4 اتش دي القطرية بتعليق المعلق الجزائري الحماسي والمبدع حفيظ دراجي خصوصا مع الأسبقية المريحة للنادي الإيطالي على ملعبه ذهابا.

وكان نادي ميلان قد حقق الإنتصار ذهابا بنتيجة 6-0 سجلها كل من أندريه سيلفا دق 13 ودق 28 وريكاردو مونتوليفو دق 25 ودق 85 وفابيو بوريني دق 67 ولوكا أنتونيللي دق 68.

من جانب آخر يعمل نادي ميلان من أجل حسم تجديد التعاقد مع اللاعب الشاب الإسباني سوسو خصوصا مع وجود أكثر من ناد يرغب في الفوز بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويأمل النادي الإيطالي في الحفاظ على لاعبه من أجل إعطاء الروسونيري إستقرارا إضافيا مع بداية الموسم الكروي وتنافس الفريق على لقبين على الصعيد المحلي ولقب على الصعيد الأوروبي.

وكانت الشبكة الشهيرة “سكاي سبورت” قد أشارت إلى إتصالات متواصلة ومكثفة بين النادي ووكيل سوسو إنتهت بالإتفاق على عقد إجتماع في الفترة القادمة من أجل حسم توقيع العقد الجديد.

وللإشارة فإن عقد سوسو يمتد حتى موسم 2019 ولكن المستوى الجيد الذي ظهر به خلال الموسم المنقضي جعل إدارة النادي تتحرك من أجل الحفاظ على لاعبها لأطول فترة ممكنة.

وكانت العديد من الأندية الأوروبية قد أبدت رغبة في الحصول على خدمات اللاعب وفي مقدمتها روما الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي.

ملخص مباراة ميلان وسكنديا اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 13 : باتريك كوتروني يسجل أول أهداف اللقاء صالح الميلان …

مرور ربع ساعة والتقدم لصالح الإيطاليين …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

نهاية اللقاء بفوز ميلان وترشحه لدور المجموعات …