التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم وملخص تعثر النادي الملكي في الدوري الأسباني أمام الخفافيش وتألق أسينسيو

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم ، يستضيف نادي ريال مدريد على ملعبه سانتياغو برنابيو نادي فالنسيا ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم بقيادة حكم اللقاء دافيد فيرنانديز بوربالان.

وعودة إلى ستينيات القرن الماضي وتحديدا سنة 1967 فمنذ ذلك الوقت إلتقى الفريقان في 52 مباراة وكان التفوق لصالح الميرينجي في 28 لقاءا في حين فاز نادي الخفافيش في 12 مقابلة وإنتهت مثلها بالتعادل بين الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وسيكون توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا غدا الأحد 27 أغسطس آب على الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة الحادية عشر والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا وفلسطين والأردن ولبنان والعراق والسودان أي الساعة منتصف الليل والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

وستكون قناة beIN SPORTS HD 3 بي ان سبورت 3 اتش دي القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضمن فالنسيا ضمن الأسبوع الثاني من منافسات الليجا ويتولى التعليق على هذا اللقاء المعلق الجزائر حفيظ دراجي.

وفي مباريات الموسم الماضي فاز نادي فالنسيا بهدفين لواحد على ملعب ميستايا ضمن الأسبوع 16 في حين تفوق نادي ريال مدريد في الجولة 35 بنفس النتيجة وتُعرف المباريات بين الفريقين بطابع الندية خصوصا وأن نادي فالنسيا يعتبر من الأندية القوية في الليجا على مدار التاريخ.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة على ملعب ريازور أمام ديبورتيفو لاكورونا أما فالنسيا فيحتل المركز الرابع بنفس الرصيد بعد فوزه على لاس بالماس على ملعبه ميستايا بهدف نظيف.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

ريال مدريد 2 – فالنسيا 2

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الأسباني

وفي صورة تسجيل الفرنسي كريم بنزيمة لهدف مع النادي الملكي في مباراة اليوم أمام فالنسيا فسيدخل التاريخ حسب الصحيفة الأسبانية “آس”.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب الذي يلعب للموسم التاسع له مع نادي ريال مدريد وسجل في صفوفه 181 هدفا سيعادل رقم الأسطورة خينتو الذي سجل في 182 مناسبة مع الميرينجي.

ويمتلك كريم بنزيمة 122 هدفا مع ريال مدريد في الدوري الأسباني ليحتل المرتبة التاسعة في حين جاء بوتراجينو ثامنا بـ 123 هدفا وخينتو بـ 127 هدفا في حين تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ 285 هدفا.

ومع بداية هذه الصائفة تمكن اللاعب الفرنسي من تسجيل هدف واحد في أربع مواجهات رسمية كان الأهم أمام برشلونة في كأس السوبر الأسباني.

في جانب آخر ، قام المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بالإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة فالنسيا والتي شهدت غياب كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو المُعاقب وكذلك سيرجيو راموس للإيقاف وكل من خيسوس فاييخو ورافائيل فاران للإصابة.

وفي ظل غياب كل من فاران وفاييخو وراموس على مستوى الخط الخلفي فلن يقوم زيدان بالإستعانة بأي لاعب شاب مع تفضيله تغيير مواقع أحد اللاعبين في خط الوسط من أجل العودة للخلف.

وكان الإسم الأبرز بورخا مايورال في قائمة الميرينجي بسبب غياب كريستيانو رونالدو الذي يواجه الإيقاف لمدة خمس مباريات بعد طرده في كأس السوبر الأسباني مباراة الذهاب وكذلك دفعه للحكم إعتراضا منه على القرار.

وجاء في القائمة كل من بورخا مايورال وكريم بنزيمة وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وداني سيبايوس وإيسكو ألاركون وماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وتوني كروس وماركوس يورنتي وكاسيميرو وتيو هيرنانديز ومارسيلو وناتشو فرنانديز وداني كاربخال ولوكا زيدان وكيكو كاسيا وكيلو نافاس.

ويعتمد ريال مدريد على تشكيل أساسي مكون من كايلور نافاس غامبوا ودانيال كارفاخال وكاسيميرو وناتشو فيرنانديز ومارسيلو دا سيلفا ولوكا مودريتش وتوني كروس وإيسكو وغاريث بيل وكريم بنزيما وماركو أسينسيو.

أما في الإحتياط يعتمد زيدان على فرانسيسكو كيكو كاسيا وماتيو كوفاسيتش ولوكاس فاسكيز وداني سيبايوس وماركوس لورنتي وبورخا مايورال وتيو هيرنانديز.

ويدخل نادي فالنسيا بتشكيلة أساسية تتكون من نوربيرتو نيتو ومارتين مونتويا وروبن فيزو وجيسون موريلو وانطونيو لاتوري غرويسو وكارلوس سولر باراغان ودانيال باريخو وجيفري كوندوجبيا وخوسي لويس غايا وسيموني زازا ورودريغو مورينو.

وبالنسبة للتشكيلة الإحتياطية للخفافيش ففيها خاومي دومينيك سانشيز وسانتياغو مينا وألفارو ميدران ونيمانيا ماكسيموفيتش وايغناسيو خيل دي باريخا وخافي خيمينيز وناتشو فيدال.

وسيكون موقع نسائم نيوز حاضرا من خلال تغطية أحداث مباراة ريال مدريد وفالنسيا لحظة بلحظة بتغطية مكتوبة شاملة لمجريات هذا اللقاء المهم بالنسبة للنادي الملكي …

ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

بداية المباراة …

بنزيمة يرسل كرة عرضية نحو بيل ولكن تمر إلى التماس في بداية مبكرة للنادي الملكي …

روبن فيزو يبعد كرة بعد لمسه للكرة بيده داخل مناطق الجزاء ولكن الحكم يأمر بمواصلة اللعب …

إيسكو يتدخل على كوندوجبيا والأخير يحصل على خطأ …

باريخو يرسل كرة بإتجاه زازا ولكن الحارس نافاس يتدخل وينقذ الكرة …

لاعبو فالنسيا يتبادلون الكرة في منتصف الميدان من جهة ريال مدريد …

دفاع فالنسيا يبعد كرة بعد تنفيذ كروس لركنية من الجهة اليمنى …

مودريتش يتحصل على خطأ في منتصف الميدان بعد تدخل من كوندوجبيا …

الدقيقة 10 أسينسو يفتتح النتيجة لنادي ريال مدريد من تسديد لم يستطع الحارس سوى متابعتها وهي تدخل مرماه بعد كرة مقوسة بتسديدة قوية تصطدم بالفائم وتدخل المرمى …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 48 : مارتين مونتويا يتحصل على الورقة الصفراء الأولى …

الدقيقة 54 : ناتشو فيرنانديز يحصل على البطاقة الصفراء …

الدقيقة 61 : كاسيميرو يتحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 66 : دانيال باريخو يحصل على الإنذار …

الدقيقة 77 : جيفري كوندوجبيا يتمكن من إضافة الهدف الثاني لصالح نادي فالنسيا …

الدقيقة 83 : ماركو أسينسيو يتمكن من تسجيل هدف التعادل من ضربة حرة نفذها بشكل جميل …

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2 …