التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة سوريا وقطر اليوم في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية وملخص فوز نسور قاسيون وإقترابه من المونديال

نتيجة مباراة سوريا وقطر اليوم ، على ملعب هانج جيبات ستاديوم في الأراضي الماليزية يسافر المنتخب القطري لمواجهة المنتخب السوري الذي يلعب في ماليزيا نظرا للظروف التي تمر بها البلاد وذلك ضمن الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى.

ويحتل المنتخب السوري المركز الرابع برصيد تسع نقاط حققها من فوزين وثلاث تعادلات وثلاث هزائم أما المنتخب القطري فقد إحتل المركز الخامس وراءه مباشرة برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل واحد وخمس هزائم.

موعد مباراة سوريا وقطر اليوم

وسيكون توقيت مباراة سوريا وقطر اليوم الخميس 31 أغسطس آب على الساعة منتصف النهار بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثالثة مساءا بتوقيت سوريا وقطر وفلسطين والأردن ولبنان والعراق والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين أي الساعة الرابعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة الثانية مساءا بتوقيت تركيا ومصر وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وقطر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة سوريا وقطر فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي beIN SPORTS HD 2 بتعليق المعلق حسن العيدروس والكأس 3 اتش دي الكأس 3 HD بتعليق المعلق مشعل الشمري.

وفي تاريخ المواجهات بين المنتخبين لم يحقق المنتخب السوري الفوز سوى في مناسبة واحدة منذ سنة 1981 في حين فاز القطريون في خمس مناسبات وإنتهت ثلاث مباريات بالتعادل.

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الرابعة على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد قد إنتهت لصالح المنتخب القطري بهدف نظيف حمل توقيع حسن الهيدوس دق 37 من ضربة جزاء.

نتيجة مباراة سوريا وقطر اليوم

سوريا 3 – قطر 1

من جانبه ذكر نجم المنتخب السوري ومهاجم نادي الأهلي السعودي عمر السومة أن اللقاء أمام القطريين لا يقبل خيارا آخر بخلاف الفوز.

وفي تصريحات صحفية أكد السومة أن المنتخب السوري يخوض اللقاء من أجل تحقيق النقاط الثلاث من أجل دعم حظوظ الترشح لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 وهو أمر يتطلق مجهودات إضافة من طرف جميع اللاعبين في الميدان.

وسيكون اللقاء بمثابة المواجهة الصعبة للمنتخبين خصوصا أن المنتخب القطري لا يزال متمسكا كذلك بتحقيق الترشح وذلك بعد فوزه في الجولة الماضية أمام الكوريين الجنوبيين لكن في المقابل فإن نسور قاسيون لن يفوتوا الفرصة من أجل تحقيق النقاط الثلاث بكل كفاح.

وفي نهاية تصريحاته ذكر السومة أن أكثر ما يشغله في الوقت الحالي هو تحقيق الإنتصار وإسعاد السوريين في هذا اللقاء قبل المواجهة النارية والحاسمة أمام الإيرانيين.

من جانبه إعتبر حارس مرمى المنتخب القطري محمد البكري أن اللقاء أمام المنتخب السوري سيكون صعبا وذلك لقوة المنافس ورغبته الكبيرة في تحقيق الترشح للمونديال.

وفي تصريحات صحفية يوم أمس الأربعاء ذكر البكري أن مباراة كبيرة تنتظر اللاعبين والهدف هو تحقيق الإنتصار من أجل التمسك بحلم الحصول على ورقة الترشح لكأس العالم.

وأكد الحارس القطري أنه لا ضرورة لتشتيت التركيز والنظر لنتائج بقية المباريات حيث أن الهدف هو تحقيق النقاط الثلاث والعودة إلى الدوحة من جديد.

وأشار الحارس إلى أن الروح المعنوية العالية داخل العنابي تجعل الشعور السائد للاعبين القدرة على تحقيق الصعب والترشح.

وأكد محمد البكري على وجود طموحات كبيرة لدى اللاعبين لتحقيق افوز والعبور من أجل المنافسة على ورقة الترشح خلال الملحق الآسيوي.

وفي نهاية تصريحاته أشار إلى أن التحضيرات كان وسط جو مثالي مع حماس ورغبة من كل اللاعبين للمشاركة في هذا اللقاء ونيل ثقة المدير الفني الأسباني فيليكس سانشيز.

ملخص مباراة سوريا وقطر اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 7 : عمر خربين يسجل الهدف الأول لصالح المنتخب السوري …

مرور ربع ساعة والتقدم لنسور قاسيون …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 35 : علي أسيد الله قمير يسجل هدف التعادل للقطريين …

نهاية الشوط الأول بالتعادل 1/1 …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 65 : عمر خربين يضيف الهدف الثاني للمنتخب السوري …

الدقيقة 90 : محمد المواس يؤكد تفوق السوريين بهدف ثالث …

نهاية المباراة بفوز سوريا 3/1 …