التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليبيا وغينيا اليوم على ملعب استاد 28 سبتمبر وملخص لقاء فرسان المتوسط في التصفيات الأفريقية وخسارة آخر الدقائق

نتيجة مباراة ليبيا وغينيا اليوم ، على ملعب استاد 28 سبتمبر في غينيا يحل المنتخب الليبي ضيفا على المنتخب الغيني ضمن الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى ويقود المباراة الحكم حسن محمد حاجي.

وسيكون موعد مباراة ليبيا وغينيا اليوم الخميس 31 أغسطس آب على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت ليبيا وتركيا ومصر أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والسودان أي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وغينيا اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية القناة الأولى عالية الجودة والباقة صاحبة الحصرية في النقل للفعاليات الرياضية سواء للأندية أو المنتخبات وستكون بتعليق المعلق الليبي الوطني محمد بركات

نتيجة مباراة ليبيا وغينيا اليوم

ليبيا 2 – غينيا 3

ويحتل المنتخب الليبي المركز الأخير في المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط بعد خسارتين أما المنتخب الغيني فيحتل المركز الثالث بدون نقاط أيضا ولكن متفوقا على فرسان المتوسط بفارق الأهداف المقبولة والمدفوعة.

ويدخل المنتخبان المباراة وقد كانا لعبا أربع مباريات إنقسمت بينهما بالتعادل من حيث الفوز والهزيمة وكان أول مباراة بينهما سنة 1977 ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا غانا 1978.

وقد إنتهت مباراة الذهاب التي دارت على ملعب كوناكري بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لأصحاب الأرض في حين تفوق الغينيون كذلك إيابا بهدفين دون على ملعب بنغازي.

وفي المباراة الثالثة سنة 1982 وعلى نفس الملعب بنغازي فاز الليبيون بهدفين نظيفين وسجل كل من المدافع سليمان عمر من ركلة جزاء ولاعب خط الوسط عبد الفتاح الفرجاني.

كما دارت مباراة بين المنتخبين في 5 فبراير شباط من سنة 1982 وتفوق “فرسان المتوسط” كذلك بنتيجة ثلاثية نظيفة من تسجيل كل من فرج البرعصي ومحمد المجدوب وفوزي العيسى.

ملخص مباراة ليبيا وغينيا اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 7 : نابي كيتا ينجح في إفتتاح النتيجة للمنتخب الغيني …

مرور ربع ساعة والتقدم غيني …

الدقيقة 23 : ديمبا كامارا ينجح في تسجيل الهدف الثاني للغينيين …

مرور نصف ساعة والغينيون متقدمون بهدفين …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 87 : المعتصم صبو يذلل الفارق لفرسان المتوسط …

الدقيقة 88 : أكرم الزوي ينجح في تسجيل هدف التعادل في عودة قوية لليبيين …

الدقيقة 90 : الخلي بنغورا يسجل ثالث الأهداف للغينيين

نهاية المباراة بفوز غينيا 3/2 …