التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد والشارقة اليوم وملخص أهداف العميد في مواجهة الملك الشرجاوي في لقاء ودي مع حالتي طرد

نتيجة مباراة الاتحاد والشارقة اليوم ، يحل نادي الإتحاد السعودي ضيفا على نادي الشارقة الإماراتي على استاد الشارقة وذلك في مباراة ودية ضمن معسكر العميد على الأراضي الإماراتية.

وسيكون موعد مباراة الاتحاد والشارقة اليوم الإثنين 4 سبتمبر أيلول على الساعة الواحدة وخمسين دقيقة مساءا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة الرابعة وخمسين دقيقة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت والعراق والسودان وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا أي الساعة الخامسة وخمسين دقيقة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة الثانية وخمسين دقيقة بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثالثة وخمسين دقيقة بتوقيت مصر وتركيا وليبيا.

أما القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والشارقة الإماراتي فستكون قناة الشارقة الرياضية اتش دي إضافة إلى قناة دبي الرياضية.

نتيجة مباراة الاتحاد والشارقة اليوم

الاتحاد 0 – الشارقة 1

ويدخل نادي الإتحاد بتشكيل مكون من فواز القرني في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع طارق عبدالله وياسين حمزة وبدر النخلي وعدنان فلاته وفي الوسط جمال باجندوح وعمار النجار وزياد المولد وفي الهجوم كل من ربيع سفياني ومعن الحذيفي وإبراهيم زاهر.

أما في الإحتياط يعتمد العميد على كل من عساف القرني وعمر المزيعل وعمار الدحيم وعبدالرحمن الريو ومحمد ريمان وخالد السميري وفهد الأنصاري وكارلوس وعوض خريص ومحمد قاسم وأحمد العكايشي.

اهداف مباراة الاتحاد والشارقة اليوم

بداية المباراة …

التعادل سلبي بعد مرور ربع ساعة …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة حتى الآن …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 80 : جيلمين ريفاس يفتتح النتيجة لنادي الشارقة …

الدقيقة 82 : حارس الشارقة يحصل على الورقة الحمراء …

الدقيقة 93 : خالد السميري يحصل على الورقة الحمراء …

نهاية المباراة بفوز الشارقة 1/0 …