التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الامارات والعراق اليوم وملخص عيال زايد يخسرون أمام أسود الرافدين في آخر جولة من التصفيات الآسيوية

نتيجة مباراة الامارات والعراق اليوم ، يستضيف المنتخب العراقي على ملعب استاد عمّان الدولي على الأراضي الأردنية نظيره منتخب الإمارات ضمن الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم في المجموعة الثانية مباراة إياب.

وسيكون موعد مباراة الامارات والعراق اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر أيلول على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 17.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والسودان أي الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 16.00 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 15.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

أما القنوات الناقلة لمباراة الامارات والعراق فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية beIN SPORTS HD 1 ويتولى التعليق على المواجهة المعلق السوداني سوار الذهب إضافة إلى قناة الكأس 8 اتش دي بتعليق احمد المعمري.

نتيجة مباراة الامارات والعراق اليوم

الامارات 0 – العراق 1

وكان المنتخب الإماراتي قد حقق الفوز ذهابا على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن الجولة الخامسة بهدفين نظيفين حملا توقيع أحمد خليل دق 26 وإسماعيل مطر دق 93.

ومنذ سبعينيات القرن الماضي حقق المنتخب الإماراتي الفوز على المنتخب العراقي في سبع مباريات في حين تفوق المنتخب العراقي في ثمانية لقاءات وإنتهت تسع مواجهات بينهما بالتعادل.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع برصيد 13 نقطة حققها من أربع إنتصارات وتعادل وأربع هزائم في حين يحتل المنتخب العراق المركز الخامس برصيد ثمانية نقاط من إنتصارين وتعادلين وخمس هزائم.

ملخص مباراة الامارات والعراق اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 29 : أيمن حسين يسجل الهدف الأول للمنتخب العراقي …

نصف ساعة والتقدم عراقي …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بفوز العراق 1/0 …