التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم وملخص تعادل الميرنجي الجديد في الدوري الأسباني وتعثر آخر لأبناء زيدان

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم ، يستضيف نادي ريال مدريد نظيره نادي ليفانتي في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الأسباني لكرة القدم على ملعب سانتياجو برنابيو بقيادة الحكم اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز ضمن مباراة ذهاب المسابقة.

ومنذ سنة 2004 حقق نادي ريال مدريد الفوز في 16 مباراة في حين تفوق نادي ليفانتي في ثلاث مناسبات فقط وإنتهت ثلاث مباريات بالتعادل بين الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي

وسيكون توقيت مباراة ريال مدريد وليفانتي غدا السبت 9 سبتمبر أيلول على الساعة 11.00 صباحا بتوقيت جرينيتش وتوقيت المغرب أي الساعة 12.00 منتصف النهار بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 13.00 مساءا بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة 14.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن والعراق والسودان أي الساعة 15.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي

أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي القطرية beIN SPORTS HD 3 بتعليق خليل البلوشي إضافة إلى القناة الفرنسية beIN SPORTS 2 FR والقناتين الأسبانيتين beIN SPORTS HD 17 ES وbeIN LaLiga HD.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الخامس برصيد أربع نقاط بعد تحقيق فوز وتعادل في حين يحتل نادي ليفانتي المركز السادس برصيد أربع نقاط كذلك بعد تحقيق إنتصار وتعادل.

وفي مباريات الموسم الماضي حقق نادي ريال مدريد الفوز في الأسبوع الثامن برصيد ثلاثة أهداف بدون رد في حين فاز الملكي بنتيجة 3-1 على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم

ريال مدريد 1 – ليفانتي 1

من جانبه قام المدير الفني للنادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان بالإعلان عن قائمة الفريق التي ستلعب أمام ليفانتي في ثالث أسابيع الليجا.

ويغيب عن اللقاء الفرنسي رافاييل فاران المصاب والكرواتي لوكا مودريتش لأسباب فنية والحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس بعد عودته من رحلة طويلة إثر المشاركة مع منتخب بلاده.

ويعود كل خيسوس فاييخو وسيرجيو راموس لخط الدفاع بعد الغياب عن آخر مباراة أمام فالنسيا والتي تعثر فيها الملكيون بعد التعادل 2-2.

وجاءت القائمة مكون من لوكا زيدان وكيكو كاسيا في حراسة المرمى وكل من ثيو هيرنانديز ومارسيلو وناتشو وراموس وفاييخو وكارفاخال في خط الدفاع وكل من سيبايوس وكوفاسيتش وإيسكو وأسينسيو ويورنتي وكاسيميرو وكروس في خط الوسط وكل من لوكاس فاسكيز وبيل وبنزيمة في الهجوم.

في سياق آخر ، قام لاعب نادي بشكتاش التركي الدولي البرتغالي بيبي مهاجمة جماهير نادي ريال مدريد بعد خروجه من القلعة الملكية في الميركاتو الصيفي الأخير.

وفي تصريحات قامت الصحيفة الأسبانية “ماركا” بنقلها ذكر بيبي أنه كان على اللاعبين أن يحفزوا أنفسهم للعب بشكل جيد وكان على الجماهير أن يتفاعلوا معهم ويحمسوهم في الملعب.

وإعتبر بيبي أن جماهير بشكتاش رائعة وهي جماهير تدفع اللاعبين للقيام بأشياء كثيرة خلال المباراة الواحدة المقامة.

وللإشارة فقد لعب بيبي عشر مواسم مع نادي ريال مدريد تمكن خلالها من تحقيق العديد من الألقاب لعل أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات وكان صخرة الدفاع للميرينجي.

وفي تصريحات له أيد الفرنسي زين الدين زيدان رأي فلورنتينو بيريز رئيس النادي فيما يخص تصريحاته حول التحكيم الأسباني.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ذكر زيدان أن فلورينتينو تحدث على قدرة أي شخص تطوير أداءه وهو الأمر الذي ينطبق على الحكام كذلك.

وأضاف زيدان أنه لا يريد الدخول في جدل مع التحكيم وأنه كمدير فني يمكن السقوط في أخطاء وكل شخص يمكن أن يعطي رأيه وبالتالي يحق لرئيس النادي أن يعبر فيما يفكر فيه.

وصرح المدرب أن يتفق بأن الأشياء من الممكن أن تتحسن وبالتالي يمكن أن يصبح الجميع أفضل في أي عمل كان.

وأردف زيدان قائلا أن كل فرد يستطيع أن يحسن ما يقوم به وإذا كان الشخص لاعبا ويتمرن يوميا يستطيع أن يتحسن وبالتالي هي قاعدة يمكن تطبيقها على الجميع.

وفي نهاية تصريحاته ذكر زيدان أن التحكيم الأسباني من الممكن أن يتطور ويتحسن وهو يدرك جيدا عملهم الشاق وأن الأخطاء تحدث.

تشكيلة ريال مدريد أمام ليفانتي اليوم تتكون من فرانسيسكو كيكو كاسيا وداني كارفاخال وسيرجيو راموس وناتشو فيرنانديز ومارسيلو دا سيلفا وتوني كروس وماركوس لورنتي ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وتيو هيرنانديز وكريم بنزيما.

أما في الإحتياط يعتمد الميرينجي على غاريث بيل وإيسكو وكاسيميرو وماتيو كوفاسيتش وداني سيبايوس وخيسوس فاييخو ولوكا زيدان.

بالنسبة لنادي ليفانتي يدخل بكل من راوول فرنانديز وإيفان لوبيز ميندوزا وسيرجيو بوستيغو ريدوندو وخوسي مانويل رودريغز وانطونيو غارسيا اراندا وايفان لوبيز الفاريز وجيفرسون اندريس ليرما وروبيرتو سواريز بيير وخوسيه كامبانيا وجاسون ريميسيرو واليكس اليغريا.

في الإحتياط يدخل ليفانتي بكل من بيدرو لوبيز واويير اولازابال باريديس وأنطونيو لونا وفابريس أولينغا وإيمانويل بواتينغ وساسا لوكيتش وإينيس بردهي.

ملخص مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 12 : ايفان لوبيز الفاريز يفتتح النتيجة لنادي ليفانتي …

مرور ربع ساعة والتقدم للزوار …

نصف ساعة والتقدم لنادي ليفانتي …

الدقيقة 36 : لوكاس فاسكيز ينجح في تسجيل هدف التعادل للنادي الملكي …

الدقيقة 46 : جيفرسون اندريس ليرما يحصل على الورقة الصفراء …

نهاية الشوط الأول بالتعادل 1/1 …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بالتعادل 1/1 …