التخطي إلى المحتوى
الخطوط السعودية اليوم الوطني 87 عروض السفر من طيران السعودية على الرحلات ولمدة 48 ساعة .. بادر بالحجز الآن
الخطوط السعودية

رابط حجز عروض الخطوط السعودية في اليوم الوطني السعودي 87 موقع طيران السعودية صفحة حجز الرحلات المخفضة سعرها بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والتي قررت إدارتها إتاحة الفرصة للسفر بأسعار لا مقارنة فيها مقابل الخدمات التي يحصل عليها المسافرين على رحلات الخطوط الجوية السعودية.

يشهد اليوم العديد من العروض القوية وذلك تزامناً مع أفراح الشعب السعودي بيومهم الوطني والذي يُشاركهم فيه المقيمين الشعور المتبادل بمشاركتهم بأسمى الأيام لهم وذلك على جميع الأصعدة مثل المشاركة في الفعاليات وحضورها وإرسال التهاني والتبريكات وتبادل الزيارات والخروجات المجتمعه بين العوائل.

الخطوط السعودية بادرت بتقديم عرض على الرحلات الداخلية لمن يقوم بالحجز ابتداء من 23 سبتمبر ولمدة 48 ساعة، وفترة السفر ستكون ابتداء من تاريخ اليوم الوطني وحتى تاريخ 31 سبتمبر 2017 ميلادي على درجة الضيافة فقط وخط اتجاه سير واحد، أي ان الحجز يكون ذهاب فقط إلى الجهه المطلوبة أو عودة فقط.

حدد الناقل الجوي عدد رحلات معينة سيتم اعتمادها في العرض والذي سيكون عددها 33387 رحلة ستجوب كافة أنحاء المملكة، فعلى الراغبين الاستفادة من العرض المبادرة بسرعة الحجز والحصول على المقعد الخاص بك بالسعر المخفض قبل نفاذ الكمية.

الخطوط السعودية

عرض الخطوط السعودية اليوم الوطني

وللحصول على كافة الخصومات والاسعار الخاصة بهذا اليوم، يمكنك الإطلاع على المقالة الآتية : عروض اليوم الوطني ، كما يُمكنك معرفة متى بداية وانتهاء العطلة وذلك من خلال الرابط الآتي : اجازة اليوم الوطني مع تمنياتنا لكم بالصحة والسعادة.