التخطي إلى المحتوى
أحمد العيسى يهاجم قينان الغامدي بسبب مقاله ويرد عليه : لا تزايد علينا باللبرالية المزعومة .. تعرف على رد وزير التعليم

أحمد العيسى يهاجم قينان الغامدي ، قام الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم السعودي بتوجيه إنتقادات لاذعة لقينان الغامدي الكاتب الصحفي كرد على هجوم الغامدي عليه في مقال في أحد الصحف المحلية.

كما أبدى أحمد العيسى تعجبا من الهجوم الذي طاله والذي تم إتهامه خلاله بالإنتماء لفكر الصحوة وإنتهاج سبل معينة من أجل الوصول إلى منصب وزير التعليم في المملكة.

وفي مقال تم نشره في صحيفة الحياة ذكر العيسى أن ما دفعه للرد على مقال قينان الغامدي نقطتان هما التشكيك في الإنتماء الوطني والهوية الإصلاحية وإتخاذ كتابة بعد الأفكار والمقالات مطية للوصول للوزارة.

أحمد العيسى يهاجم قينان الغامدي

كما إعتبر الوزير السعودي أن كل ما تم ذكره عار عن الصحة وأن من زعم به له مرض في عقله ولم يطالع جميع المؤلفات والأعمال التي كتبها والدافع من وراءها هو الإصلاح وحب الوطن.

وذكر العيسى واقعة قيادة إحدى بناته للسيارة في أحد شوارع الرياض متحدة قرار حظر قيادة المرأة للسيارة في السعودية قبل ثلاث سنوات وإلقاء القبض عليها قبل أن يفرج عنه بعد ذهابه إلى قسم الشرطة والتعهد بعدم تكرار هذا الأمر.

ووجه العيسى نقدا للغامدي مؤكدا أنه يعسكر في مقاهي الشيشة ويتبطح أمام شاشات التلفاز حسب قوله ولا داعي بالمزايدة بالليبرالية المزعومة.