التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة غانا واوغندا اليوم وملخص لقاء البلاك ستارز في التصفيات الأفريقية بالتعادل وفرحة مصرية لإقتراب التأهل

نتيجة مباراة غانا واوغندا اليوم ، ضمن التصفيات النهائية لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة أفريقيا في المجموعة الخامسة يستضيف المنتخب الأوغندي نظيره الغاني في إياب الجولة الخامسة

وسيكون موعد مباراة غانا واوغندا اليوم السبت 07/10 على الساعة 13.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 15.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا ، الساعة 16.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

أما القنوات الناقلة لمباراة غانا واوغندا فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي beIN SPORTS HD 1 القطرية صاحبة الحقوق الحصرية في الوطن العربي ويتولى التعليق على المواجهة الحماسية المعلق المصري أحمد عبده.

نتيجة مباراة غانا واوغندا اليوم

غانا 0 – اوغندا 0

وستكون جماهير الكرة في مصر مهتمة ومترقبة بشكل كبير هذا اللقاء خصوصا مع تصدر المنتخب المصري للمجموعة برصيد تسع نقاط وملاحقة من طرف منتخب أوغندا برصيد سبع نقاط في المرتبة الثانية ومن ثم بخمس نقاط المنتخب الغاني في المركز الثالث والمنتخب الكونجولي في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وتعتبر نتيجة التعادل أو فوز الغانيين على الأوغنديين في غاية الإيجابية بالنسبة للفراعنة من أجل تسهيل مهمة وصولهم للمونديال والذي غابوا عنه منذ سنة 1990 وفي صورة حدوث ذلك وتحقيق المنتخب المصري الفوز على الكونجو فإن الفراعنة سيتأهلون للمونديال الروسي.

ويتحدث كثيرون عن إمكانية حدوث مؤامرة غانية لصالح الأوغنديين خصوصا مع تراجع فرص البلاك ستارز في الوصول للمونديال بالرغم من الفوارق الكبيرة بين المنتخبين.

ويرى البعض أن المنتخب الغاني سيفوت في اللقاء لصالح المنتخب الأوغندي مع سعي للإنتصار على المنتخب المصري على أرضه في آخر جولة من أجل حرمانه من الوصول للنهائيات العالمية.

وتعتبر آمال المنتخب الغاني ضعيفة في الترشح ويبقى الأمل في تحقيق الفوز على أوغندا وخسارة مصر أو تعادلها مع الكونجو ومن ثم إنتظار نتائج آخر جولة.

وتعتبر الغيابات في صفوف النجوم السوداء مؤثرة خصوصا بعد أن تم إستبعاد أندريه وجوردان أيو لأسباب فنية وهما يعتبران من الركائز الأساسية للمنتخب الغاني

من جانبه ، جاءت ردود الأفعال نافية من طرف المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب المصري هيكتور كوبر والذي رفض حدوث هذا الأمر وهو الأمر الذين إستبعده المدير الفني للمنتخب الأفريقي لكرة القدم السوداني عبد المنهم شطة في تصريحات إذاعية خصوصا وأن أمر التضحية بالسمعة لن يكون أمرا جيدا من أجل الأوغنديين.

كما طالب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم عصام عبد المنعم لاعبي الفراعنة بعدم التركيز مع حدوث هذه الأمور مشيرا إلى أن أقدام الفراعنة هي الفيصل.

ملخص مباراة غانا واوغندا اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : ساعة والتعادل السلبي سيد الموقف …

نهاية المباراة بالتعادل 0/0 …