التخطي إلى المحتوى
البداية الرسمية لبيع آبل حاسوب iMac Pro وتعلن عن بدأ شحن الطلبات نهاية العام

في وقت سابق من عامنا الحالي وعدت شركة آبل كل عشاق الحواسيب من نوع iMac بإصدار النسخة الجديدة من ذلك الحاسب المكتبي والذي أطلقت عليه اسم iMac Pro قبل انتهاء العالم، وبعد انتظار دام طويلاً تمكنت الشركة من الوفاء بوعدها لجميع عملائها.

حيث بالفعل بدأت شركة آبلاليوم عمليات بيع iMac Pro على موقعها متجرها  الرسمي الخاص بالشركة على شبكات الإنترنت، مع العلم أن كافة طلبات الشراء المقدمة من المتوقع أن تصل إلى العملاء في يوم 27 من ديسمبر الجاري على أن تكون خدمة التوصيل مجانا لكل عملاء الشركة.

إن كنت ترغب بطلب شراء حاسوب iMac Pro عليك أن تقدم الطلب من خلال المتجر الرسمي لشركة آبل على شبكة الإنترنت بالوقت الحالي، مع العلم أن الشركة لم تعرض الإصدار الجديد للبيع بأي من متاجر التجزئة الخاصة بها، ولم توضح متي سيتم عرضها للبيع بمتاجرها الفعلية لعملائها.

عن مميزات ومواصفات حاسب iMac Pro المكتبي، تجد أنه يحتوى على شاشة 5k وحجمها 27إنش، كما وتم تحسين نظامها الخاص بالتبريد عن طريق المروحتين التي تم تثبيتهما بداخل الشاشة، وعليك أن تعرف أن معالج الحاسوب من فئة XeonIntel الذي يضم ما يصل إلى 18 نواة ويمكنك الاختيار ما بينها وبين الحصول على 8أنوية أو 10أنوية، وعن حجم ذاكرته العشوائية تجدها 128GB وعن ذاكرة SSD  تجدها تسع 4 تيرابايت وسرعتها في الثانية الواحدة 3GB.

كما وزدت شركة أبل الحاسوب الجديد ببطاقة الرسوميات الراقية“AMD Radeo Vega”والتي تصل إلى 16GB من ذاكرتها العشوائية VRAM بما يوفر 22تيرافلوب من قوة المعالجة، ويمتاز هذا الإصدار بسرعته التي تصل إلى 10GB كمنفذ للإنترنت، ويضم الحاسوب كاميرا عالية الدقة فتصل إلى 1080p، وعن السعر الذي عرض حاسوب IMac Pro بمتجر شركة آبل الرسمي تجده يبدأ من 4999 دولار أمريكي.