التخطي إلى المحتوى
المواصفات التقنية للهاتف المرتقب Nokia 9

بأوائل العام القادم من المتوقع أن تقوم شركة HMD Global Oy بإصدار الهاتف المرتقب Nokia 9، لذلك ترى أنها ما تزال تسعى للحصول على الشهادات التنظيمية التي تلزمها لإطلاق الإصدار الجديد، من الشهادات التي حصل عليها الهاتف “شهادة من هيئة 3C الصينية المنشأ، وتراه الآن في طور الحصول علي “مصادقة هيئة الإيصالات الفيدراليةFCC” ومن تلك الهيئة استطعنا الحصول على المزيد من المعلومات عن هذا الهاتف.

من المعلومات التي تمكنا من الحصول عليها ترى أن هاتف Nokia 9 سيضم شاشة OLED والتي يصل حجمها إلى 5.5  إنش وتلك الشاشة من صناعة شركة LG، وكذلك من المتوقع أن يضم الهاتف معالج ثماني النوى فئته Snapdragon 835، وعن الذاكرة الداخلية التي يمتلكه الهاتف فهي بحجم 128GB وتم صناعتها من قبل شركة سامسونج.

ومن أكثر ما انتبهنا إليه كون الهاتف الجديد Nokia 9 من المتوقع له أن يعمل بنظام الأندرويد8.0 Oreo، عن المواصفات الخارجية للهاتف طبقاً لتصريح هيئة الاتصالات الفيدرالية أن Nokia 9 سيحتوى على كاميرا أمامية تصل دقتها إلى 5ميغابكسل.

بينما الكاميرا الخلفية تجدها مزدوجة من حيث الدقة فتصل إلى 12ميغابسكل بالمستشعر الأول، والثاني وصلت دقته إلى 13ميغابيكسل، ولا ننسى البطارية التي وصلت سعتها إلى 3250mAh لكي تدعم الشحن السريع للهاتف، ولكل المهتمين بهاتف Nokia 9 الصادر من شركة HMD Global Oy عليكم بالانتظار حتي بداية العام المقبل لرؤيته بالأسواق.

وربما يكون ذلك بالقريب العاجل حيث أن أخر الشائعات قد تمت الإشارة بها إلى أن الإعلان الرسمي  للهاتف من المرجح أن يكون بيوم 19 من يناير المقبل بالحدث الذي ستقوم الشركة الفنلندية بعقده، لذلك ما عليك سوى الانتظار ليتضح إليك هذا الأمر.