التخطي إلى المحتوى
تستطيع الآن إرسال الفيديوهات المباشرة لأصدقائك عبر تطبيق إنستاجرام

يعتبر إنستاجرام من أكثر التطبيقات تداولاً بين وسائل التواصل الاجتماعي والذي يمكننا خلاله مشاركة القصص مع الأصدقاء طالما أن الحساب التابع لهم ليس خاص، حيث يمكنك مشاركة القصة عن طريق خاصية الرسائل المباشرة أو ما يعرف باسم Instagram Direct.

ومع ذلك لم يكن متوفر عبر ذلك التطبيق مشاركة الفيديوهات التي تبث بشكل مباشرLive Videos مع الأصدقاء، ولكن اليوم تمكن مطوري التطبيق من إجراء بعض التغييرات على هذا الأمر يتمكنوا من مواكبة باقي التطبيقات بل والتميز عنهم.

الآن وفقاً لما صرحته شركة إنستاجرام أنه عند بثك المباشر لأحد الفيديوهات من الممكن أن تقوم بمشاركة ذلك الفيديو مع صديق أو مجموعة من الأصدقاء، وسيحدث ذلك من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة بالرسائل المباشرة Direct والتي تتواجد في الجزء السفلي من الشاشة عند إجرائك للبث، وعلى الفور سيتم إرسال الفيديو عبر الرسائل إلى صديقك ليتمكن من مشاهدة فيديو البث المباشر، ولكن إن قمت بإنهاء البث لن يتمكن صديقك من مشاهدته بل يتصل إليه رسالة أن البث قد انتهي بالفعل.

ما أعنيه بذلك أنه عند قيامك ببث مباشر لأحد الفيديوهات والتي تظن أن صديقك سيكون مهتم بمشاهدتها، عليك أن ترسل له رسالة Direct والمفيد في ذلك أنه سيتم إخطار صديقك عن طريق تلقيه إشعار عند حصوله على تلك الرسالة والتي ستجعلك تشارك معهم اللحظة في وقتها مباشرة فلا تفوت تلك اللحظة.

من المؤكد الآن أن ذلك التحديث متوفر للجميع ما عليك سوى أن تذهب إلى متجر iTunes App او متجر Google Play Store وتختار تحميل النسخة الحديثة من تطبيق إنستاجرام، وعلى الفور ستتاح لك تلك الخاصية.