جوجل تعلن عن تحديثات على مستوى خدمة البريد الوارد

سليم التهامي
اخبار التقنية
سليم التهامي10 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جوجل تعلن عن تحديثات على مستوى خدمة البريد الوارد

أعلنت شركة جوجل ، عن قيامها بتحديثات على مستوى خدمة إدارة البريد الإلكترونية إنبوكس ” Inbox ” ، وذلك في إطار السعي لتوفير الوقت والراحة للمستخدم.

ووفرت الشركة تكاملا مع عدد من خدمات إدارة المشاريع المتخصصة ، وهو ما يعطي المستخدمين توفيرا للوقت خلال مطالعة الرسائل الواردة إلى بريدهم ، عبر خدمة إدارة البريد الإلكتروني.

وقامت شركة جوجل بإضافة تكامل مع خدمة GitHub ، والتي تعمل على المشاريع البرمجية ، التي تتم بشكل جماعي ، بالإضافة إلى خدمة Trello ، والتي تختص في إدارة المشاريع وجدول المهام بين المشاركين في نفس المشروع.

وسيكون بمقدور المستخدمين لهاتين الخدمتين ، أن يحصلوا على ملخص بكل التفاصيل فور ورود بريد إلكتروني خاص بالخدمتين على البريد الإلكتروني.

وتكون المعلومات ظاهرة بشكل أوضح ، وتشابه في ذلك الأسلوب المنتهج من الشركة لإظهار المعلومات ، التي تتعلق بتذاكر السفر وفواتير المقتنيات وغيرها من الخدمات.

وستقوم الرسائل الواردة بتوفير معلومات تفصيلية وواضحة للمستعمل ، حول محتوى البريد الإلكتروني مع إمكانية الإنتقال مباشرة لتطبيق الخدمة الخاص من خلال زر في صورة توفر التطبيق على جهاز هذا المستعمل.

كما قام جوجل بتقديم تحديثات للعديد من الخصائص الأخرى المتعلقة بخدمة ” جوجل أليرتس ” تنبيهات جوجل ” Google Alerts ” ، حيث أصبح العرض مرتبطا بإهتمامات المستخدم بنفس الأسلوب المعتمد في النشرات البريدية في الوقت الحالي.

رابط مختصر