التخطي إلى المحتوى
افضل 6 مطاعم في كوالالمبور سنترال في ماليزيا
افضل المطاعم في كوالالمبور سنترال

افضل المطاعم في كوالالمبور سنترال تتميز كوالالمبور سنترال بضمها للعديد من المطاعم والفنادق العالمية، وكذلك ميزها وجودها في منطقة مجاورة لها تتمتع بحضور قوي في جنوب الهند بأن تصبح أغلب مطاعم كوالالمبور سنترال من أغنى الأماكن التي تقدم طعامًا هنديًا.

قائمة افضل 6 مطاعم في كوالالمبور سنترال
قائمة افضل 6 مطاعم في كوالالمبور سنترال

 

في حين تقع كوالالمبور سنترال في وسط مدينة كوالالمبور، والتي تعد مدينة سياحية خلابة مما جعل الزوار يقدمون على مطاعمها لتذوق المأكولات من المطابخ المختلفة وخاصة الصينية والهندية المحلية إلى جانب المأكولات العالمية.

وقيما يلي نستعرض أفضل 6 مطاعم في كوالالمبور سنترال؛ وذلك تسهيلًا لعملية البحث لمن يرغب في زيارة كوالالمبور في وقت قريب.

افضل المطاعم في كوالالمبور سنترال

مطعم “برايم ستيك”

ويقع هذا المطعم في فندق “لو ميريديان” الحائز على العديد من الجوائز المحلية، ويقوم المطعم بتقديم اللحم على الطريقة الأوربية وبالتالي يعد الاختيار الأمثل لتناول العشاء على أضواء الشموع.

والجدير بالذكر أن المطعم يقع بالقرب من محطة كوالالمبور سنترال إلى جانب غنى قائمة الطعام بالوصفات الغربية الكلاسيكية وذلك كأطباق سكالوب البحر المحمر وحساء تشادو، ويعد المطعم اختيارًا موفقًا للعائلات أيضًا لما تتمتع به قائمة الطعام من عروض.

أما عن ساعات العمل؛ فالجدير بالذكر أن المطعم يعمل يوميًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الثانية والنصف ظهرًا ومن الساعة السادسة والنصف مساءً وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً وهو من افضل المطاعم في كوالالمبور سنترال.

مطعم “جينزا سوشيماسا”

ويقع هذا المطعم في لو ميريديان كوالالمبور، وقد حاز المطعم على شهرته بسبب جودة السوشي المقدم فيها، ويقع فرع المطعم في الدور السابع من الفندق السابق ذكره وكذلك يعد أول منفذ للمطاعم في عاصمة ماليزيا.

وتشمل قائمة الطعام فيه على العديد من الوصفات الخاصة بالمطبخ الياباني بما فيه من مأكولات بحرية؛ والتي تُستقدم ثلاث مرات من طوكيو بشكل خاص.

ويعمل المطعم من الاثنين إلى السبت وذلك من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى العاشرة مساءً في حين يبدأ العمل في يوم الأحد من الساعة السادسة والنصف مساءُ وحتى العاشرة والنصف مساءً.

مطعم “ليوناردو”

ويتميز المطعم بتقديم الأطباق الماليزية التقليدية بشكل عصري وحديث ليناسب المطاعم العالمية بشكل عام ومستوى الخدمة العالي المستوى يجعل منه واحد من افضل المطاعم في كوالالمبور سنترال

ويقدم المطعم وجبات سريعة إلى جانب الأطباق الرئيسية ويعد المكان الحائز على نسبة شعبية عالية، ويعمل المطعم يوميًا من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مطعم “جريز”

ويقع في فندق هيلتون كوالالمبور، وهو من أكثر المطاعم الأوربية في الأصالة وكذلك أكثرها براعة في تقديم الأطباق التقليدية الأوربية.

وأكثر ما يميز المطعم هو الديكور البسيط والإضاءة الطبيعية التي حدثت بفعل النوافذ الضخمة.

والجدير بالذكر أن المطعم لا يقدم لحم الخنزير ويعتمد بشكل أساسي على المنتجات الموسمية لتقديم أطباقه المميزة.

ويعمل المطعم بشكل يومي من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الثانية والنصف ظهرًا وكذلك من الساعة السادسة والنصف مساءً وحتى العاشرة والنصف مساءً.

مطعم “تاج جاردن”

يتميز هذا المطعم بوقوعه في منطقة هادئة إلى جانب تقديمه للمأكولات الهندية في محيط من اللون الأخضر المريح للأعصاب؛ حيث توجد اقسام المطعم في الهواء مع المفروشات البيضاء والديكور البسيط فالمطعم مصمم من أجل إعطاء الزبون إحساس من الراحة النفسية وهذا ما يتميز به هذا المطعم لكونه من افضل المطاعم في كوالالمبور سنترال.

في حين يبعد عن محطة كوالالمبور سنترال بمسافة تقطعها في 10 دقائق ويعمل المطعم يوميًا من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً.

مطعم “اكتي رو”

ويقع هذا المطعم في الطابق الثامن من فندق هيلتون كوالالمبور ويتميز بالتصميمات التي يغطيها السجاد إلى جانب جدرانه المصنوعة من الزجاج، ويعد من أكثر المطاعم هدوءًا.

أما عن ساعات العمل فيعمل المطعم يوميًا من الثانية عشر ظهرًا وحتى الثانية والنصف ظهرًا ومن السادسة والنصف مساءً وحتى العاشرة والنصف مساءً.