التخطي إلى المحتوى
السياحة في بريمن المانيا | اجمل الاماكن السياحية في مدينة بريمن واهم المقاطعات بها
أجمل الأماكن السياحية في بريمن الألمانية

بريمن الألمانية تعتبر من أجمل المدن الموجودة في ألمانيا، وتلك المدينة المذهلة تتميز بأنها من المدن قديمة الطراز وكان يتم تصنيع الصف بها قديمًا وقد كانت تحمل علامة مميزة عرفت باسم كوكن، وتتميز بأنها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية المميزة والمذهلة واليوم سنقدم لكم أجمل الأماكن السياحية في بريمن الألمانية.

مقاطعة شنور Schnoor viertel

وهي من أكثر المقاطعات جمالًا في ألمانيا، وما يجعلها من أجمل الأماكن السياحية في بريمن الألمانية هو أنها ما زالت تحتفظ بالطراز القديم الذي كان موجود بألمانيا والمعروف بالشوارع الضيقة.

ومن الممكن ألا تتسع لمرور اثنين معًا في نفس الوقت، وكما أنها تضم مجموعة مذهلة من المباني عتيقة الطراز، ومن الممكن أن تتنزه في تلك المدينة على قدميك والاستمتاع بالأطعمة القديمة، وهناك المقاهي التي يمكن تذوق أجمل العصائر والمشروبات الألمانية بها.

سوق بلاتز Marktplayz

يمكنك هذا المكان من الشعور بمتعة التسوق به وتوجد به أبنية ذات الارتفاعات العالية ويوجد فوقها العديد من المناظر التي تمكنك من الاستمتاع والشعور بالروعة والجمال، كما أن المباني بها ذات طراز معماري جميل وما يميزها حقًا هو أنها مغطاة فتضمن لك تسوق أمن من الأمطار الكثيفة أو الشمس الحارقة.

»اقرأ المزيد :افضل مول في اسطنبول في الجانب الاوروبي والآسيوي

المتحف العلمي في بريمن Universum Bremen

ومن الممكن أن يري البعض أنه مجرد متحف علمي لا توجد أي وسيلة للمتعة به ولكن أن الحقيقة عكس ذلك إطلاقا فهذا المكان مميز حيث يكون ممتع للصغار والكبار.

وما يجعل هذا المتحف من أجمل الأماكن السياحية في بريمن الألمانية أنه يتميز بوجود مكان مفتوح يسمح للأطفال باللعب والاستمتاع في الهواء الطلق ويمكن للجميع قضاء أوقات مذهلة.

أجمل الأماكن السياحية في بريمن الألمانية

الشتات التاريخية Historische Altstadt

وتعتبر تلك المدينة المكان الأمثل للذين يحبوا عطلة الكريسماس حيث تقام حفلات ومهرجانات في شوارعها، وما يجعلها من أجمل الأماكن السياحية في بريمن الألمانية أنها تتمتع بكثرة الأبنية القديمة بها والتي تتميز بشكلها المعماري المميز وكما أنها تشتهر بكثرة محلات الهدايا بها وتعتبر الأكثر امتلئا بالسياح في أغلب أوقات السنة.

قلعة بلدة روتس Town Hall Rathau

وتعتبر هذه القلعة تحفة معمارية مميزة جدًا، وما يجعل تلك القلعة من أجمل الأماكن السياحية في بريمن الألمانية أنها من أقدم القلاع الموجودة بألمانيا وأعرق الأماكن التاريخية الموجودة بألمانيا.

قد تم بنائها في العصر القوطي، كما أن المكان متاحًا فيه القيام بالتنزه وهذا ما يمنح السائح منظر أقرب وأبهى للمكان فأصبح من السهل الوصول إلى هذه المناظر الخلابة ويمكن أيضًا للسائح زيارته مساءً وصباحًا.

اقرأ ايضاً : الاماكن السياحية في هاليفاكس كندا

كاتدرائية القديس بطرس Basilica Sancti Petri

وقد كان تم الانتهاء من بنائها في فترة أواخر عصر النهضة في أوربا، وهي من الكنائس الكاثوليكيه، وقد تم التحدث عنها العديد من المرات بأنها واحدة من أهم الكنائس في التاريخ المسيحي.

كما أنها تضم بداخلها ضريح القديس بطرس وهو من قام في الأصل بتأسيس هذه الكنيسة، كما أنه كان واحد من تلاميذ السيد المسيح، ويوجد بداخلها أيضًا مذبح الاعتراف وهو المذبح الرئيسي هناك، وقد تعرضت هذه الكنيسة للحرق عدة مرات أيام حكم الرومان، فقد كان الحاكم نيرون هو من أمر بحرقها لأنه كان متعصب لليهودية وهذا ما تم إثباته في كتب التاريخ

ومع المرور بكل ذلك مازالت الكنيسة محتفظة بشكلها الخارجي وبتصميمها المميز ومن أكثر ما يميزها القبة الكبرى، والمذبح، صندوق رصيصان، وكانت تلك بعد أجمل الأماكن السياحية في بريمن الألمانية.