التخطي إلى المحتوى
إشبيلية يحقق فوزا صعبا على ألافيس ويحتل المرتبة الثانية في سلم الليجا

تمكن نادي إشبيلية من الوصول للمركز الثاني في ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم بشكل مؤقت ، وذلك بعد الفوز الهام الذي حققه على نادي ديبورتيفو ألافيس.

ودارت المباراة على ملعب نادي إشبيلية في إطار الأسبوع السابع من الليجا اليوم السبت 1 أكتوبر تشرين الأول ، في الوقت الذي حقق فيه نادي ليجانيس إنتصارا بدوره خارج أرضه على نادي غرناطة بهدف وحيد.

وجاءت أهداف المباراة كلها في أواخر الفترة الثانية ، حيث تمكن وسام بن يدر من إفتتاح النتيجة في الدقيقة 74 لصالح لنادي إشبيلية ، ليعادل نادي ألافيس النتيجة في الدقيقة 84.

وقبل صافرة الحكم النهائية المعلنة لنهاية المباراة ، تمكن وسام بن يدر من خطف الإنتصار بالهدف الثاني ، ليكون بذلك صاحب الفضل في إنتصار النادي الأندلسي اليوم.

وكان نادي إشبيلية قد خسر في الجولة الماضية أمام نادي أتلتيك بلباو ، إلا أنه حقق إنتصارا مهمة ليعود لسكة الفوز من جديد ويصل للنقطة 14 في مركز الوصافة في جدول ترتيب البطولة بشكل مؤقت حتى نهاية باقي مباريات الجولة في حين تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند النقطة التاسعة في المرتبة 11.

وقفز النادي الأندلسي فوق نادي برشلونة الذي تأخر إلى المرتبة الثالثة برصيد 13 نقطة ، قبل أن يلعب الأخير يوم غد الأحد مباراة مهمة خارج ميدانه أمام نادي سيلتا فيجو في نفس الجولة من الدوري.