شركة ” باروت ” تستعد للكشف عن آخر جيل من طائراتها المسيرة المدنية

سليم التهامي
اخبار التقنية
سليم التهامي13 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شركة ” باروت ” تستعد للكشف عن آخر جيل من طائراتها المسيرة المدنية

من المنتظر أن تقوم شركة ” باروت ” Parrot ، التي تختص في تسويق وتطوير المنتجات التقنية اللاسلكية على الصعيد العالمي ، بالكشف عن آخر جيل من الطائرات المسيرة المدنية في منطقة الشرق الأوسط.

وستقوم الشركة بعرض المجموعة الجديدة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط ، وتتكون من باروت مامبو وباروت سوينج ، وباروت بيبوب 2 FPV وباروت ديسكو.

وذكرت الشركة المصنعة أنها ستقوم بتجريب كل المنتجات ، مع وعاء باروت الذكي Parrot Pot أثناء أسبوع جيتكس للتقنية 2016 ، في جناح الموزع ديناستار في القاعة عدد 2 في جناح D2-10.

وذكرت شركة باروت أن حلم أن يصبح المرء طيارا أصبح متاحا لكل الأشخاص ، من خلال طائرة باروت ديسكو وهي في غاية السهولة بالنسبة لقيادتها وتتمتع بجناح ثابت مع تصوير ثلاثي الأبعاد بشكل كامل.

كما قامت الشركة التي تتخصص في مجال الطائرات المدنية والإستهلاكية بدون طيار بطرح حزمة رأس العرض FPV ، من أجل الحصول على وقت ممتع مع “بيبوب 2 ” Bebop 2 الدرون الترفيهي حيث تسعى الشركة لتقديم تجربة الإندماج مع المنتجات اليسيرة التنقل والإستخدام.

أما بالنسبة لطائرة باروت سوينج ، فهي الأولى بالنسبة للطائرات الصغيرة المسيرة حسب ما ذكرته الشركة فيما يخص القدرة على الإقلاع الشاقولي.

ويمكن تبديل الوضعية من حوامة رباعية المحركات إلى طائرة ذات دفع أمامي من أجل المشاركة في السباقات بها.

رابط مختصر