أسبوع جيتكس للتقنية 2016 : تروي كارتر يتحدث عن حفلات الواقع الإفتراضي

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي17 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أسبوع جيتكس للتقنية 2016 : تروي كارتر يتحدث عن حفلات الواقع الإفتراضي

ذكر تروي كارتر اليوم الإثنين 17 أكتوبر تشرين الأول في تصريحات له ، خلال حضوره في أسبوع جيتكس للتقنية 2016 ، أنه من المنتظر أن تقوم تقنيات البيانات الكبيرة وحفلات الواقع الإفتراضي نقلات هامة في تجارب الموسيقى بالنسبة للآلاف من محبيها وجمهورها.

ويعد تروي كارتر مؤسس شركة أتوم فاكتوري ، والرئيس العالمي للخدمات الإبداعية بالنسبة لشركة سبوتفاي ، والتي تختص في خدمات الموسيقى الرقمية.

وخلال الجلسة الحوارية التي عقدت في إطار مؤتمر أيام جيتكس للقطاعات الرئيسية ، تحدث تروي كارتر رفقة روبرت سكوبل الخبير التقني في وادي السيليكون ، على أن هذه الصناعة ستقوم أساسا على الدمج بين ما هو حقيقي وما هو إفتراضي في مقاطع الفيديو الموسيقية.

وشدد كارتر على أن إستخدام التقنيات الجديدة بالطريقة المثالية ، تساهم في القيادة إلى أفضل التجارب الممكنة والأكثر إثراءا بالنسبة لجمهور الحفلات الموسيقية.

وذكر كارتر أن الفنانين سابقا لم يكونوا يستطيعون أن يحصلوا على البيانات بشكل دقيق ، وهو عكس ما عليه الأمر الآن ، حيث يمكن للجمهور المتحمس أن يصل إلى المزيد من أعمال وإبداعات الفنانين.

وقام تروي كارتر بالإشارة ، أثناء الكلمة الملقاة في فعالية حراك جيتكس للشركات الناشئة ، إلى أن تقديم الشركات الناجحة التي تتجاوز ميزانيتها المليار دولار ، لن تكون في وادي السيليكون فقط مثلما كان الأمر في السابق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *