التخطي إلى المحتوى
ميسي في زيارة ترويجية لمصر خلال شهر ديسمبر المقبل !

في سعي منها لتنشيط السياحة العلاجية في البلاد ، قامت الحكومة المصرية بالإعلان اليوم الإثنين ، عن قيامها بحملة لجعل جمهورية مصر العربية مقصدا لكل مرضى فيروس “سي” من القارة الآسيوية والقارة الأوروبية ، بأسعار أقل على الصعيد العالمي.

وقامت شركة “برايم فارما” وشركة “مصر للطيران” بالتوقيع في أحد فنادق العاصمة القاهرة على بروتوكول تعاون من أجل تنشيط السياحة العلاجية والترويج للحملة ، التي إنطلقت في شهر يونيو حزيران تحت شعار “من أجل عالم خالٍ من فيروس سي: الرحلة والعلاج”.

وبعد التوقيع على البروتوكول ، قال تامر وجيه رئيس شركة “برايم فارما” خلال أحد المؤتمرات الصحفية ، أن سعر العلاج سيكون 4900 يورو وهو السعر الكامل الذي سيقوم المريض بدفعه.

وتتضمن الحزمة السياحية رحلة لمدة سبعة أيام إلى الأراضي المصرية ، أين يقوم بالعلاج في أحد مشافي القاهرة ، بالإضافة إلى تذاكر الطيران على متن الخطوط المصرية ، وأيضا زيارة للآثار الموجودة في البلاد ومن ضمنها أهرامات الجيزة.

وقام رئيس الشركة بالإشارة إلى أن العلاج سيستمر لمدة ثلاثة أسابيع ، مع متابعة من طرف الأطباء المصريين لدى عودة المرضى إلى بلدانهم.

وفي مفاجئة كبيرة ومدوية للغاية ، سيكون النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الأسباني ليونيل ميسي ، حاضرا في مصر من أجل الترويج لهذه الحملة وذلك مع أواخر شهر ديسمبر كانون الأول.