التخطي إلى المحتوى
الشركة العربية للسيارات تعلن عن وصول جي تي ار 2017 إلى الإمارات

قامت الشركة العربية للسيارات ، بالإعلان عن وصول السيارة الجديدة جي تي ار 2017 ، وهي موزع سيارات نيسان الإمارات الشمالية والشارقة ودبي الحصري ، وأيضا الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني.

تم تعزيز سرعة سيارة نيسان جي تي ار 2017 الجديدة ، وذلك من خلال تظافر المزايا المحسنة الهوائية الديناميكية في هذه السيارة الرائعة ، في حين أن هناك إمتداد من الجانبين لواجهتها الخلفية ، ما يعطي تدفقا للهواء أفضل بعيدا عن صادم السيارة الخلفي ، وهي خاصة تساهم أيضا في تبريد العادم وطرد الغازات الساخنة ، بالإضافة إلى تصميم الحواف السفلى من الجانبين لكي تمنع من وصول الهواء تحتها.

كما تم إجراء تحسينات على الدعامة الخلفية ، وذلك من أجل تدعيم تدفق الهواء نحو خلفية هيكل السيارة الخارجي وتدويم الهواء كذلك ، في حين تميزت السيارة بشبك من الأمام يحمل اللون الأسود ، وحرف V مصنوع من الكروم الفضي الذي يعتبر من التصاميم الحديثة لشركة نيسان.

وتم رفع خط الوسط الفاصل بين الهيكل والقسم الأسود في جانب السيارة الخلفي ، ليظهر وكأنه أكثر صرامة وأعرض بشكل واضح للعيان.

كما جاءت سيارة GTR 2017 بنسخة محرك سعته ثلاثة لترات فاصلة ثمانية ، وبست إسطوانات V6 مع شاحن توربيني مزدوج ، من أجل توليد قوة 563 حصانا وبالنسبة لعزم الدوران فيبلغ 633 نيوتن متر.