التخطي إلى المحتوى
سعر الحديد في مصر : 8200 جنيه سعر طن الحديد لدى حديد بيانكو والكومبي بـ 8250 جنيه

يسر موقع نسائم نيوز أن ينشر أسعار طن الحديد اليوم الخميس 24 نوفمبر تشرين الثاني للزوار الكرام، خصوصا في ظل الوضع الإقتصادي الصعب الذي تمر به مصر ، ولذلك فإن الأسعار تنشر للشركات ولموانئ تجار السوق السوداء في العاصمة وفي محافظات الدلتا.

وفي ظل إرتفاع الدولار الأمريكي والإرتفاع الجنوني له مقابل الجنيه المصري ، وهو ما أثر على الأسعار بشكل عام في مصر وأيضا على السوق السوداء والصرافات ، وسعي السلطات والبنك المركزي إلى تثبيتها ، إلا أن المشاكل لا زالت مستمرة للأسف.

وكانت هيئة الإستيراد والتصدير قد أصدرت قرارا تلغي به الدمغات على منتجات البناء ، وذلك يتضمن الإسمنت الأبيض وسعر طن الحديد من أجل مزيد من الإستقرار ، مع تدخل القوات المسلحة من أجل تصليح الأمور وإعادتها على حالتها السابقة خصوصا وأن الأخبار تتداول كذلك في الخارج.

وبالنسبة لسعر طن الحديد اليوم في مصر 24/11/2016 ، فقد وصل عند كل من حديد العشري وحديد المعادي وحديد المصريين وحديد عطية إلى 8750 جنيه بشكل موحد بينهم.

ويبيع حديد بيانكو بالسعر الأفضل الذي بلغ 8200 جنيه ، في حين يبيع حديد الدخيلة بأعلى سعر وهو 8950 جنيه ، في حين وصل سعر طن الحديد لدى حديد الكومي إلى 8250 جنيه ، أما بالنسبة لحديد عز فيبيع طن الحديد بمبلغ 8500 جنيه ويبيع حديد المراكبي الطن بنحو 8700 جنيه.