التخطي إلى المحتوى
الريال السعودي مقابل الدولار : الريال يساوي اليوم الخميس 0.2667 دولار أمريكي

ننشر لزوار موقع نسائم نيوز سعر الريال السعودي اليوم الخميس 24 نوفمبر تشرين الثاني في مقابل العملات الأجنبية الأخرى ، خصوصا مع الأحداث العالمية الجارية مثل وصول دونالد ترامب إلى سدة الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية ، بعد فوزه أمام مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون ، بالإضافة إلى العديد من الأحداث الجارية على الساحة العالمية.

ويعتبر معرفة سعر الريال السعودي اليوم أمرا مهما للكثيرين ، خصوصا للعاملين في المملكة العربية السعودية والذين يستعدون لإرسال الأموال في إطار أعمالهم ، أو لأسرهم القاطنين في أكثر من دولة أخرى.

كما أن العديد من المقبلين على الزواج في المملكة العربية السعودية يسعون لمعرفة المزيد من الأخبار حول سعر عملتهم المحلية ، ومقارنتها بالعملات الأجنبية خصوصا في ظل الرغب للسفر والتمتع وحجز الفنادق وغيرها من الخدمات المهمة.

وقد بلغ سعر الريال السعودي 0.2667 دولار أمريكي لهذا اليوم 24/11/2016 ، في حين أن الدولار الأمريكي يساوي 3.75 ريال سعودي.

وقد بلغ سعر اليورو الواحد 0.2503 دولار أمريكي ، في حين أنه الدولار الأسترالي يساوي 0.3618 ريال سعودي و20.968 تاكا بنغلاديشي.

وقد بلغ سعر الريال السعودي لهذا اليوم مبلغ 0.2529 يورو ، وكذلك بلغ سعر الجنيه الإسترليني في مقابل العملة السعودية 4.6579 ريال سعودي.

أما بالنسبة لسعر الليرة السورية في مقابل الريال السعودي ، فقد وصل السعر إلى 0.0073 ريال سعودي بالنسبة لواحد ليرة سورية.