التخطي إلى المحتوى
الجنيه المصري مقابل الريال السعودي : الشراء بـ 4.75 جنيه مصري في السوق السوداء

نضع للزوار الكرام في موقع نسائم نيوز أسعار الجنيه المصري في مقابل الريال السعودي ، وآخر الأخبار والتطورات لهذا اليوم الجمعة 25 نوفمبر تشرين الثاني ، خصوصا بعد قرض صندوق النقد الدولي.

كما أن الريال السعودي تأثر بشكل واضح في مقابل بقية العملات ، مع وصول ترامب إلى السلطة في الولايات المتحدة الأمريكية وأيضا قرار تعويم الجنيه المصري من طرف البنك المركزي المصري.

كما أن هناك سعيا حثيثا من أجل محاربة السوق السوداء من أجل التقليل من قيمة صرف العملات العربية والأجنبية ، ومساواتها على مستوى الأسواق الموازية مع البنوك والمصارف الرسمية وفي مكاتب الصرافة ، في مختلف ربوع مصر

ففي السوق السوداء فقد وصل سعر شراء الريال السعودي إلى 4.75 جنيه مصري ، وسعر البيع إلى 4.85 جنيه مصري ، في حين أن أقل سعر لبيع الريال السعودي يوجد في بنك التعمير والإسكان من خلال 4.51 جنيه مصري ، في حين أن أعلى سعر لشراء الريال لدى بنك سايب بقيمة تصل إلى 4.67 جنيه مصري.

وفي بنك سايب ، فإن سعر الشراء وصل إلى 4.67 جنيه مصري ، في حين أن سعر البيع وصل إلى 4.75 جنيه مصري ، أما في البنك المصري الخليجي فإن سعر الشراء وصل إلى 4.6502 جنيه مصري مقابل سعر البيع وصل إلى 4.7883 جنيه مصري وسنكون معكم دائما مع آخر التطورات حول الريال.