التخطي إلى المحتوى
تعرف على التعديلات الجديدة على سيارة مرسديس E-Class 2017 من شركة Lorinser

إنطلقت شركات التعديل في وضع أهم اللمسات بالنسبة للجيل الجديد من سيارة السيدان متوسطة الحجم الألمانية الفاخرة والشهيرة مرسيدس E-Class 2017.

وسنقوم التعليق على التعديلات التي قامت بها الشركة الألمانية الشهيرة للتعديل Lorinser ، والتي طالت سيارة مرسيدس E-Class 2017 ، وقد تم تحسين مظهر السيارة من الخارج بشكل بسيط.

وقد تم إضافة شعار شركة التعديل الألمانية على الشبك الأمامي للسيارة بدلا عن النجمة الثلاثية لشركة مرسيديس ، مع صنع موزع الهواء الأمامي وغطاء المحرك جديدين من الكاربون فايبر.

كما تم تزويد هيكل السيارة المعدلة بحواف بارزة من الجانبين ، تم صنعها كذلك من مادة الكاربون فايبر.

كما جاءت السيارة الجديدة المعدلة مع إطارات جديدة مقاسها 21 إنشا ، بالإضافة إلى تزويدها بجناح مثبت على غطاء الصندوق وبمشتت هواء صنع من الكاربون فايبر ، وذلك حسب ما ذكرته شركة Lorinser.

وجدير بالذكر ، فإن هذه التعديلات ستكون على نسختين من المحرك حيث أن النسخة الأولى بسعة ثلاث لترات وتعتمد على الديزل وهي E350d مع محرك بست سلندرات V6 من أجل إعطاء قوة 296 حصانا وعزم دوران يصل إلى 695 نيوتن متر بعد التعديل.

أما النسخة الثانية من المحرك ، فهي تعتمد على البنزين من سعة ثلاث لترات أيضا ، وست إسطوانات V6 مع وجود شاحن توربيني مزدوج وتوليد قوة 434 حصانا مع عزم دوران 600 نيوتن متر.