التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة برشلونة وريال روسيداد اليوم 1-1 تعادل سلبي في النتيجة وفك أزمة الملعب نسبياً للبرشا !

اهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الإثنين 28-11-2016 أمس الأحد ومعرفة نتيجة مباراة ريال سوسيداد والبرشا من على استاد النادي الكتلوني في جولة الذهاب الثالثة عشر والتي من المتوقع أن يكتسحها ميسي بثلاثه أهداف وفقاً لبعض المحللين الرياضيين الخاصين بمتابعة مُجريات كرة القدم حول العالم.

يشهد موعد القاء المرتق بين كلا من برشلونة وريال مدريد بعد وقاعة الانوتيا تفوق برشلونة في اغلب المباريات التي تعقد خلال وقت العصرية حيث أنه من مجموع المباريات التي خاضها برشلونة ضد ريال مدريد وهي 13 مبارة انتصر برشلونة في تسعة مباريات وتعادل بثلاثة اخري وقد لقي هزيمة واحدة وخلال هذا الوقت فقد حقق برشلونة انتصار في ثلاث مباريات التي خاصها من اصل اربعة، ويعلم نادي برشلونة ضرورة الفوز على ريال مدريد من أجل الحصول على اللقب.

تعود فريق برشلونة على ضعف الاداء من هذا الفريق في غير المباريات التي تكون مقابل برشلونة إلا انه بمجرد ملاقاة البرسا فانه يعود دائما خلال القاءت وهذا الامر اصبح من المعتاد رايته خلال المواسم السابقة التي كان برشلونة منتصر في القاء ثم يعود ويخسر المباراة، وقد اصبح ملعب سوسيداد عقده بالنسبة لبرشلونة على عكس ذلك في برشلونة لم يحقق سواسيداد أي انتصار على نادي برشلونة.

اصبح من الامور التي لا تخفي على المدرب الرياضي الخاص ببرشلونة هو تألق الاعب التركي اردا توران خلال هذا الموسم بالاضافة إلى لعبة للعديد من المراكز خلال التشيكلة الخاصة بالمدرب الاسباني الويس انريكي كما انه كان مفتاح لحلول كثير خلال المباريات المعقد إلا انه ذكرت بعض الصحف عدم قيام اردا توران بالتدرب خلال الايام السابقة وذلك بسبب الانزعاجات التي تعرض لها الاعب التركي منذ المباراة التي عقدة خلال الجولة الماضية ضد نادي ملقا.

مارلون سانتوس وكارليس ألينيا وقد اعلن بعدها عن القائمة الخاصة بالفريق لهذه المبارة وهم كلا من .
مارك أندريه تير شتيجن وياسبر سيليسن وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسرجيو بوسكيتيس ودينيس سواريز ولويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار ورافينيا ألكانتارا وخافيير ماسكيرانو وباكو ألكاسير وجوردي ألبا ولوكاس دين وسيرجي روبرتو واندريه جوميز ومارلون سانتوس وكارليس ألينيا.

اهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد

نتيجة مباراة البرشا وريال سوسيداد

النتيجة تعادل 1 / 1

يشهد نادي برشلونة الكثير من سياسة المداورة خلال الحقبة الزمنية الاخير وذلك بهدف العمل على اراحة الاعبين بعد ما تعرضوا له من اجهاد بدني بسبب المباريات الكثيرة فمنذ زمن بيب ولحقة تاتا مرتينيو وانريكي بالعمل على اراحة الاعبين الاساسين في هذا الفريق خلال المواجهة الخاصة بالانوتيا.

فقد كان برشلونة يعتاد على مواجهة فريق سوسيداد وهو يتصدر الدوري الاسباني وبفارق كبير عن اغلب المنافسين الخاصين به ففي زمن بيب كان هناك فارق 14 نقطة وكذلك تيتو فيلانوفا فقد شهد المواجهة فارق 11 نقطة.

وبدأ فريق برشلونة بالعمل على التفكير ويشكل جدي عن المخاطر التي قد يسببها هذا الملعب لهم لكونه من الامور التي اصبحت عقد كبيرة تعتبر النسبة لهذا النادي ملعب الانوتيا لما له من ضربات قوية على مستوي المنافسة الخاصة بدوري فمنذ عام 2007 لم يحقق برشلونة أي انتصار على هذا الملعب، وهذا الامر ادى للحديث من قبل الصحافة الاسبانية عامة وقسمنا الرياضي بشكل خاص عن المخاطر المترتب عن ذلك في نفسية اللاعبين.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم

سوف يكون اللعب على قناة بين سبورت 3 ويُمكنكم الوصول على ترددها من خلال الرابط الآتي : تردد قناة بين سبورت

دائما ما نجد ان هذا الفريق يعاني بالنسبة للمواجهة الخاصة بالانوتيا لما يعانوه من وقت حيث في عهد المدرب بيب قد تم وضع هذه المباراة ضمن الجولة التي تقع بين نصف نهائي ابطال اروبا مما دفع هذا الامر المدرب الاسباني الى القيام بوضع كبار النجوم على دكة الاحتياط من أجل اراحتهم وقد ترتب على ذلك خسارة الفريق بنتيجة 2 مقابل واحد.

أما في عصر المدرب تاتا مارتينو فقد أحدث الكثير من المشاكل حيث تم عقد المباراة قبل مواجهة الستي في دوري ابطال اروبا مما ادي ذلك الى انتهاء النتيجة بتعادل السلبي بين كلا من الفريقين، وبالنسبة لانريكي فقد شهد الموسم الماضي القاء بين كلا الفريقين خلال نصف نهائي ابطال اروبا وذلك بعد لقاء اتلتيكو مدريد الذي اقصى نادي برشلونة من البطولة.