التخطي إلى المحتوى
الريال السعودي مقابل الدولار : سعر الريال في مقابل 0.2666 دولار أمريكي

ننشر لمتابعي موقعنا الكرام سعر الريال السعودي في مقابل الدولار الأمريكي لهذا اليوم الأحد 27 نوفمبر تشرين الثاني ، خصوصا مع تذبذ الأسعار والعديد من المتغيرات الحاصلة في العالم.

وتتغير الأسعار بشكل سريع ، خصوصا فيما يتعلق الأمر في سعر الصرف الذي يختلف من يوم إلى آخر بسبب الأحداث العالمية الجارية ، وأيضا الإرتباط الواضح مع سعر الدولار الأمريكي وأيضا سعر الذهب اليوم.

ويهتم الكثير من المقبلين على العمل في المملكة العربية السعودية وأيضا المغتربين لمعرفة أسعار الدولار وأسعار الريال السعودي ، خصوصا فيما يتعلق بإرسال الأموال إلى الخارج ، وأيضا إستقبال أموال ولهذا الأمر فإن هناك إهتماما بالغا بمعرفة أسعار الريال السعودي اليوم ، في أكثر من دولة وأكثر من مكان.

وقد بلغ سعر الريال السعودي 0.2666 دولار أمريكي لهذا اليوم الأحد 27/11/2016 ، في حين أن الدولار الأمريكي يساوي 3.7507 ريال سعودي.

أما بالنسبة لسعر الريال السعودي في مقابل اليورو ، فإن سعر اليورو يعادل 3.7919 ريال سعودي ، ويعني أن سعر الريال السعودي يساوي 0.2518 يورو.

أما عربيا ، فمثلا في مصر فإن سعر الريال السعودي عرف إرتفاعا بأكثر من 4 جنيه مصري ونصف في عدة بنوك ، في حين أنها عرفت إرتفاعا في السوق السوداء لتصل إلى 7.75 جنيه مصري ، خصوصا في ظل الأزمة الخانقة التي يمر بها الإقتصاد المصري في الوقت الحالي.