أخيراً.. جوارديولا يسقط توخيل ويصبح الأكثر فوزاً في تاريخ السيتي

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed25 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أخيراً.. جوارديولا يسقط توخيل ويصبح الأكثر فوزاً في تاريخ السيتي

تجرع تشيلسي من كأس الهزيمة وخسر بهدف نظيف في ملعبه ووسط جماهيره أمام مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم السبت على أرضية ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، في افتتاحية مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

سجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس من تسديدة ضعيف تغير اتجاهها بعد اصطدامها بقدم الإيطالي جورجينيو في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، ورغم محاولات أصحاب الأرض القليلة إلا أنهم شكلوا خطورة على مرمى البرازيلي إيديرسون حارس السيتي.

وشهد اللقاء سيطرة شبه كاملة على مجريات اللعب من جانب الأزرق السماوي الذي سدد تجاه مرمى ميندي 15 تسديدة واستحوذ على الكرة لأكثر من 60% من عمر اللقاء، وفي النهاية تمكن جوارديولا من كسر عقد توخيل بفوز وحيد في آخر أربع مواجهات انتهت ثلاث منهم بفوز البلوز، اولهم في الدوري الانجليزي وكأس الاتحاد ونهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية.

كما وضع فوز الليلة الإسباني بيب جوارديولا على قمة قائمة الأكثر فوزاً في تاريخ مانشستر سيتي ب221 فوز، متخطيا الذي تولى القيادة الفنية للفريق في الفترة بين 1950 وحتى 1963 حقق خلالها 220 فوز فقط.

بهذا الفوز احتل السيتزن وصافة ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة خلف ليفربول صاحب نفس الرصيد والذي تنتظره مباراة سهلة نسبيًا أمام برينتفورد بعد ساعة وربع من الآن، بينما تشيلسي نزل في المركز الثالث برصيد 13 نقطة ويأمل في تعثر الريدز الليلة وعدم توسيع الفارق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *