التخطي إلى المحتوى
واتس اب بلس الذهبي 2017 رابط تحميل برنامج واتساب بلس للايفون والاندرويد whatsapp plus مع مميزاته كاملة

رابط تحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي whatsapp plus للايفون والاندرويد برابط مباشر للتنزيل على مواقع سريعة في إجراء عملية تبادل الملفات اون لاين، سنقدم لكم نسخة جديدة من برنامج واتساب يُمكنكم استخدامها برقم ثاني على هواتفكم بدون أي مشاكل بإذن الله وهي مجربه من فريق عمل موقعنا شخصياً.

عندما نتحدث عن تطبيق الواتس اب فلابد من ذكر النسخة المعدلة التي طراءة على النسخة الاصلية، لكون إن هذه النسخة تحتوي على العديد من الامور والمميزات التي تشكل إضافة جديدة إلى النسخة الاصلية ومن التي تعتبر من هذه المميزات هي القيام بالعمل على اخفاء ظهورك والتعرف على كونك متصل ام لا، بالاضافة الى عدم ظهور اشارة قراءة الرسائل المرسلة لك.

كما إنها تحتوى هذه النسخة على افضل التحديثات الواردة ضمن تطبيق الواتس اب الاصلى بالاضافة الى إلى وجود العديد من التصميم والصور والخلفيات الخاصة به.

بالاضافة إلى امكانية القيام بمواجهة عملية الحظر التي تتعرض لها من قبل الافراد الاخرين عبر هذه النسخة، مع امكانية القيام تثبيت صورة العرض الخاصة بك.

تحميل واتس اب بلس

يُمكنك الحصول على النسخة المعدلة من التطبيق والتي تتوافق وتعمل مع جميع أجهزة الاندرويد من على الرابط الآتي :

تنزيل واتساب 2 || تنزيل واتساب 3 || تنزيل واتساب 4

وفيما يخص الايفون فلا يوجد شيء اسمة نسخة بلس فيجب عليكم الحذر، وسأقوم بتقديم شرح لطريقة التكرار للتطبيق الأصلي بإذن الله في مقالة قادمة فكونوا معنا بالموعد.