تين هاج يقف في وجه مدافع برونو فيرنانيدز

مصطفى ياسين
اخبار الرياضة
مصطفى ياسين6 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
تين هاج يقف في وجه مدافع برونو فيرنانيدز

فاز فريق مانشستر يونايتد على حساب نادي فولهام في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وكان الفوز الذي حققه فريق مانشستر يونايتد هو الفوز الذي أتاه من أقدام الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب الفريق.

واستطاع مانشستر يونايتد بهذا الانتصار أن يمحو آثار ما حدث له في المواجهة القوية التي تعرض فيها للهزيمة من طرف نادي نيوكاسل يونايتد، وكان ذلك في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة التي فاز بها نيوكاسل يونايتد في ملعب الأولد ترافورد بثلاثة أهداف دون مقابل.

واتجه فريق مانشستر يونايتد لهذه المرحلة الصعبة بالنسبة له، والتي جعلته يستدرك الأمر سريعاً بانتصاره على فولهام، بعد انتقادات واسعة طالت الفريق ومن بينهم لاعبه البرتغالي برونو فيرنانديز.

من أجل ذلك، وقف المدرب الهولندي إيريك تين هاج أمام الأصوات التي تنتقد العناصر والفريق وبالطبع اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز، وقال خلال تصريحاته عقب لقاء فولهام، إن برونو فيرنانديز هو من أهم لاعبي اليونايتد حالياً.

وتابع المدرب الهولندي قائلاً، إن البرتغالي برونو فيرنانديز هو اللاعب الذي يمنح نادي مانشستر يونايتد ثقلاً كبيراً في كافة النواحي، علاوة على الجودة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب بشأن تغيير مجريات أية مباراة، وبالإضافة أيضاً إلى بحثه الكبير عن الكثير من التطور والذي بات لزاماً على كافة عناصر الفريق.

وأصبح برونو فيرنانديز من أهم لاعبي اليونايتد من وقت وصوله إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد، وكان اللقب الوحيد الذي حققه اللاعب مع الفريق هو اللقب الذي فاز به الفريق في الموسم الماضي أمام نادي نيوكاسل يونايتد على أرضية ملعب ويمبلي الإنجليزي، في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

رابط مختصر