آراوخو والتضحيات لأجل برشلونة

مصطفى ياسين
اخبار الرياضة
مصطفى ياسين6 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
آراوخو والتضحيات لأجل برشلونة

يُقدم الدولي الأوروغوياني رونالد آراوخو الكثير من المستويات الرائعة، ومن أجل ذلك يُحاول نادي برشلونة الحفاظ عليه كأحد قادة المستقبل بالنسبة للنادي.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية، إن النجم الأوروغوياني رونالد آراوخو استطاع بسهولة أن يفرض نفسه على تشكيلة برشلونة الأساسية منذ وصوله إلى الفريق، وكذلك استطاع أن يتواجد بقوة في المنافسات المحلية والقارية بالإضافة لتمثيل بلاده عبر منتخبها الرسمي.

وذكرت الصحيفة الكتالونية إن رونالد آراوخو في الوقت الراهن هو أقوى اللاعبين المتواجدين في نادي برشلونة، لكن قبل انتهاء عقده وتجديده من قِبل إدارة النادي، فإن رونالد آراوخو كان قد تلقى الكثير من الإغراءات المتعلقة بخروجه من برشلونة والذهاب نحو تجارب جديدة.

هذه التجارب التي كشفت عنها الصحيفة، هي تجارب في الدوري الإنجليزي الممتاز من نادي ليفربول الإنجليزي وكذلك من نادي تشيلسي، لكن وحسبما أفادت الصحيفة الإسبانية، فإن رونالد آراوخو قد رفض هذه العروض بشكل قاطع مؤكداً رغبته في البقاء في جدران فريقه نادي برشلونة بشكل رسمي.

وكانت الإغراءات الكبيرة التي تلقاها آراوخو، هي أفضل بكثير من المقابل المادي الذي يتقاضاه مع ناديه برشلونة؛ بسبب الحالة والظروف المادية السيئة التي لحقت بالفريق في السنوات الأخيرة.

ويستمر رونالد آراوخو في الدفاع عن ألوان برشلونة، حيث ظهر في حقبة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي بشكل رسمي، ثم أصبح أساسياً مع الفريق في عصر المدرب الهولندي رونالد كومان، ومن ثَم اتجه المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز إلى التواجد معه في التشكيلة الرسمية للفريق واصطحابه بشدة في المواجهات والمواعيد الكُبرى؛ مما جعل اللاعب يُصبح هو قائد الدفاع في الفريق رغم صغر سنه، مع الفرنسي جويل كوندي وكذلك مع الدنماركي أندرياس كريستنسن.

رابط مختصر