التخطي إلى المحتوى
فيدال: لا أريد الرحيل عن برشلونة

أكد أليكس فيدال الظهير الأيمن لنادي برشلونة أنه لا يعاني من أي مشاكل مع مدرب الفريق لويس إنريكي ولا يفكر في الرحيل عن النادي الكتالوني.

وتحوم الشكوك حول مستقبل لاعب إشبيلية السابق مع البلوجرانا بعد خروجه من حسابات إنريكي معظم فترات الموسم وابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأول منذ بداية الموسم الجاري.

وشارك فيدال أساسياً في مباراة فريقه أمام فريق هيراكليس، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا والذي انتهى بالتعادل 1-1 الأسبوع الماضي ولعب المباراة بأكملها، وكذلك في مباراة الأمس أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز البرسا برباعية نظيفة.

وأثنى إنريكي على أداء فيدال في مباراة مونشنجلادباخ ووصفه بـ”المذهل”، إذ ساهم اللاعب في هدفين من ثلاثية التركي أردا توران، بينما يؤمن فيدال بأنه يجني الآن ثمار صبره على عدم المشاركة مع الفريق.

وقال فيدال:” ليس لدي أي مشاكل مع المدرب، وتعاملت مع الموقف بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف:” المدرب هو المسؤول وهو يشرك اللاعبين الذين يستحقون اللعب. إذا لم يشركني فربما أكون لا أستحق ذلك وينقصني شيء ما”.

وتابع “لحسن الحظ الموقف تغير الآن، وليس معقولاً أن أقول إنني أريد الرحيل في الوقت الحالي. بالنسبة لي لا توجد أي نية للرحيل، فأنا مرتبط بعقد وأنا موجود في أفضل نادي في العالم.”