التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم بنتيجة 6-0 فوز الزعيم السعودي بسداسية نظيفة وحصول النادي على النقطة الثلاثون

اهداف مباراة الهلال والوحدة 6-0 على اليوتيوب معرفة نتيجة مباراة الهلال اليوم ضد الوحدة الخميس 8-12-2016 ميلادي من اللاعبين إدواردو ليو ياسر القحطاني نواف العابد ياسر وذلك في ملعب الأمير فيصل بن فهد في منطقة الملز بالعاصمة الرياض ضمن الجولة الثانية عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم وبفرحة غامرة وحضور قوي من المشجعين الهلاليين، وسيكون حكم اللقاء سلطان الحربي بينما معلق اللقاء من الحنجرة الذهبية عبدالعزيز الزيد على قناة ام بي سي برو سبورت الأولى العادية والجودة العالية Full HD بوضوح فائق.

تبدأ مجريات الشوط الأول لصالح نادي الهلال وذلك بتسجيلة الهدف الأول بوقت مبكر من زمن المباراة وذلك من خلال اللاعب ليو المحترف البرازيلي بصفوفه وهو الهدف السادس لها في المباريات الأخيرة التي لعبها النادي على التوالي، ويستمر الوقت قليلاً ويضيف اللاعب إدواردو الهدف الثاني لصالح الزعيم في الدقيقة 34 من الشوط الأول.

تنتهي أحداث القسم الأول من المباراة بتقدم نادي الهلال على الضيف القادم من مكة الوحدة بهدفين مقابل لا شيء، ويُكمل نادي الهلال ما بدأ في شوط المباراة الثاني بتسجيل ثلاثة أهداف ليكتمل اللقاء بسته أهداف نظيفة.

ولكن يبدو أن مهمة الوحدة ستكون صعبة أمام الهلال، إن لم تكن مستحيلة، بالنظر إلى مستوى الفريقين في الفترة الحالية بالإضافة إلى تاريخ مبارياتهما معاً، والتي نستعرض أبرز الأرقام عنها معكم في السطور التالية:

فاز الهلال على الوحدة في آخر 12 مباراة جمعت بينهما، حيث يعود تاريخ آخر مباراة تجنب فيها الوحدة الهزيمة إلى 4 نوفمبر 2008، عندما انتهت المباراة بالتعادل السلبي في الدوري السعودي.

لم يتمكن الوحدة من الفوز على الهلال في أي مباراة رسمية منذ 20 سبتمبر 2006 حينما فاز على الهلال بنتيجة 2-1، ولم يذق الهلال طعم الخسارة على ملعبه أمام الوحدة منذ 26 نوفمبر 1998، حين خسر بنتيجة 2-0 في الدوري السعودي.

يملك الوحدة أضعف خط دفاع في الدوري هذا الموسم حتى الآن، حيث اهتزت شباكه 27 مرة في 11 مباراة فقط، ولم يحافظ على نظافة شباكه سوى في مباراة واحدة أمام الشباب وانتهت بالتعادل السلبي.

يملك الهلال ثالث أقوى خط هجوم في الدوري هذا الموسم برصيد 25 هدف، وتمكن لاعبوه من التسجيل في جميع المباريات باستثناء مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد والتي خسرها الزعيم بهدفين نظيفين.

نتيجة مباراة الهلال والوحدة اليوم امس

الشوط الثاني ينتهي 6 / 0 لصالح الزعيم السعودي، وسجل الأهداف نواف العابد ياسر القحطاني ياسر.

الشوط الأول ينتهي 2 / 0 لصالح نادي الهلال، وسجل الأهداف كلاً من اللاعب ليو وإدواردو

اهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم

موعد مباراة الهلال والوحدة

سوف يبدأ اللقاء في تمام الساعة 7.55 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة اليوم

قناة ام بي سي سبورت 1

ويسعى الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي والحفاظ على فارق النقطتين الذي يفصله عن غريمه الاتحاد صاحب المركز الثاني، وكان الهلال قد حقق فوزاً كبيراً على جاره الشباب في ديربي الرياض بثلاثية نظيفة بالجولة الماضية، ليرفع الزعيم رصيده إلى 27 نقطة متربعاً على قمة الدوري.

أما الوحدة، الذي يحتل المركز التاسع برصيد 10 نقاط، فيطمح في تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من الفترة السيئة التي يمر با الفريق في الأسابيع الأخيرة ؛ إذ لم يذق الوحدة طعم الفوز في الدوري السعودي منذ يوم 29 أكتوبر الماضي حين فاز على الباطن بنتيجة 5-1، ومنذ ذلك الحين تلقى الفريق ثلاث هزائم، كان آخرها في الجولة الماضية أمام الفتح بنتيجة4-2، وتعادل سلبياً مع الشباب.