التخطي إلى المحتوى
شركة سامسونج تقوم ببدء العمل على تكنولوجيا الواقع الإفتراضي العالمية GVRA بالتعاون مع بعض الشركات

رابطة الواقع الإفتراضي العالمية Global Virtual Reality Association يتم إختصارها بما يلي GVRA وقد أعلنت شركة سامسونج مؤخراً بأنها ستعمل بالتعاون مع شركات أخرى على بدء العمل على هذة التقنية .

وقد كان شركاء الرابطة مجموعة رائدة من الشركات المتألقة في مجال التقنية مثل Samsung و Google و Acer و HTC و Oculus و Sony Interactive Entertainment .

وقد قررت الشركات السابقة العمل من أجل تطوير وتبادل المعلومات بشأن التكنولوجيا للواقع الإفتراضي وقد صرحت الرابطة بالنص الآتي :

” تكنولوجيا الواقع الإفتراضي لديها القدرة على أن تكون منصة الحوسبة الكبيرة المقبلة، بحيث من شأنها تحسين العديد من القطاعات بدءًا من التعليم وصولا إلى الرعاية الصحية، وهو ما سيساهم بشكل كبير في تحسين الاقتصاد العالمي. من خلال البحوث والتعهد العالمي، وتطوير أفضل الممارسات، فإن الشركات المؤسسة لرابطة الواقع الإفتراضي العالمية GVRA ستعمل على فتح وتعظيم إمكانات الواقع الافتراضي وضمان تقاسم تلك المكاسب على أوسع نطاق في جميع أنحاء العالم “.

وقد كانت هذة الفكرة رائعة ومبتكرة ويرغب بها الكثير من المطورين وأهم مايجب الإلتزام بة هو المعايير الهامة وفي حين التزود بمعلومات أخرى عن GVRA سيتم إضافتها .