التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة والأهلي اليوم في مباراة ودية دولية 5-3 لصالح برشلونة
نتيجة مباراة برشلونة والاهلي

نتيجة مباراة برشلونة والأهلي اليوم في مباراة ودية دولية، وكانت أخر مباراة للبرسا في مباراة الذهاب حيث يستضيف فريق أوساسونا فريق كاتلونيا برشلونة على أرضه في لقاء سيكون بالتأكيد صعب جداً على صاحب الأرض فريق أوساسونا والذي سيكون اليوم في مواجهة قوية أمام فريق برشلونة والذي ينافس على المركز الأول في الدوري الاسباني أمام ريال مدريد إلا أنه في آخر مبارياته الثلاثة كانت نهايتها التعادل والحصول على نقطة واحدة والابتعاد عن المركز الأول بست نقاط والذي أصبح في صالح فريق ريال مدريد صاحب 34 نقطة متصدراً الدوري الأسباني والذي يؤدي بشكل جيد سواء في الدوري الأسباني أو دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة برشلونة والاهلي وتقام هذه المباراة بين الاهلي وبرشلونة كاحتفال ومباراة ودية دولية وكانت أخر مباريات فريق برشلونة في الدوري الاسباني أمام فريق ريال مدريد يوم 3 ديسمبر السبت الماضي والتي كان التفوق بالكامل لصالح فريق برشلونة والذي جاءه أكثر من فرصة للتهديف لكنه اكتفى بهدف سواريز، ولكن في آخر دقيقة استطاع راموس تسجيل هدف وانتهاء المباراة بنتيجة 1-1 تعادل بين أفضل فريق في اسبانيا بل العالم .

ويستضيف فريق أهلي جدة السعودية فريق برشلونة على ملعب بالعاصمة القطرية الدوحة على كأس الخطوط الجوية القطرية .

ومن المتوقع أن يلعب فريق برشلونة بنفس تشكيله خاصة حيث يرغب الفريق في العودة إلى الترتيب مرة آخرى، وذلك حيث يحتل المركز الثاني برصيد 28 نقطة بفارق 6 نقاط عن المركز الأول.

نتيجة مباراة برشلونة والاهلي اليوم الثلاثاء 13-12-2016

فاز فريق برشلونة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لفريق الأهلي السعودي حيث سجل فريق برشلونة ثلاثة أهداف في بداية الشوط الأول من المباراة ومن ثم هدفين في الشوط الثاني عن طريق ميسي ونيمار وسواريز وباكو ألكاسير  رافينيا الكانتارا.

ثم في الشوط الثاني أحرز فريق الأهلي ثلاثة أهداف افتتح عمر عبد الرحمن التهديف من ضربة جزاء من ثم مهند عسيري حيث سجل هدفين في مباراة اليوم.

أقيمت مباراة برشلونة اليوم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة وال19:00 الثالثة بتوقيت السعودية والأردن.