التخطي إلى المحتوى
راموس يواصل هوايته المفضلة ويُنقذ ريال مدريد من فخ ديبورتيفو لاكورونا

انتزع ريال مدريد فوزاً صعباً ومثيراً بثلاثة أهداف مقابل هدفين من ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.

وواصل سيرجيو راموس ممارسة هوايته المفضلة في إحراز الأهداف القاتلة ؛ إذ تمكن من إحراز هدف الفوز للفريق الملكي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء.

تقدم ريال مدريد أولاً عن طريق مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 50 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يقلب ديبورتيفو الطاولة على فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بإحرازه هدفين متتاليين عن طريق مهاجمه خيسولو في الدقيقتين 63 و65، ثم انتفض الريال ليدرك التعادل عن طريق مهاجمه الشاب ماريانو دياز في الدقيقة بعد عرضية من لوكاس فازكويز، واقتنص راموس هدف الفوز الثمين قبل نهاية المباراة بدقيقتين من رأسية متقنة.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 37 نقطة ليعزز صدارته لليجا بفارق ست نقاط عن غريمه وملاحقه برشلونة، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

وشهدت المباراة غياب كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن قائمة الريال بسبب رغبة زيدان في منحهم قسطاً من الراحة قبل أن يتوجه الفريق إلى اليابان لخوض منافسات كأس العالم للأندية بداية من الخميس المقبل.