التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يحقق رقم قياسي جديد بعد فوزه على ديبورتيفو لاكورونيا

حقق ريال مدريد رقماً قياسياً جديداً في عدد المباريات المتتالية دون تلقي هزيمة بعد فوزه المثير بالأمس على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 3-2 في الليجا.

ووصل الفريق الملكي إلى المباراة رقم 35 على التوالي دون التعرض لأي خسارة.

وكاد ريال مدريد، في غياب نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، أن يتلقى هزيمته الأولى هذا الموسم بعد أن تأخر فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بهدفين من توقيع خوسيلو مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا، بعد أن كان متقدماً بهدف لمهاجمه ألفارو موراتا.

 

ولكن الدقائق الأخيرة من اللقاء شهدت انتفاضة مدريدية إذ أدرك البديل ماريانو دياز التعادل للريال، ثم اقتنص “المنقذ” سيرجيو راموس هدف الفوز الثمين قبل نهاية المباراة بدقيقتين من رأسية رائعة.

الرقم السابق للريال كان 34 مباراة متتالية بدون هزيمة في الفترة بين أكتوبر 1988 وأبريل 1989، أثناء تولي المدرب الهولندي ليو بينهاكر تدريب الميرينجي.

وعادل فريق زيدان الرقم القياسي لفريق بينهاكر بعد التعادل مع بوروسيا دورتموند الألماني 2-2 في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وبدأ ريال مدريد رحلته لتحطيم هذا الرقم في أبريل الماضي بعدما فاز على إيبار برباعية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الليجا، بعد ثلاثة أيام فقط من تلقيه خسارة بهدفين نظيفين أمام فولفسبورج الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وحتى الآن، حقق الريال الفوز في 26 مباراة وتعادل في 9 مباريات، وأحرز رونالدو أكبر عدد من الأهداف في هذه الفترة برصيد 21 هدف.

وسطر ماريانو اسمه بحروف من ذهب بعد هدفه في مباراة الأمس؛ إذ أصبح أول لاعب من جمهورية الدومينيكان يحرز هدفاً في الليجا على مر التاريخ.