التخطي إلى المحتوى
كاشيما أنتلرز يصعق أتلتيكو ناسيونال ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

قلب كاشيما أنتلرز بطل اليابان الطاولة على نظيره الكولومبي أتلتيكو ناسيونال بطل أميركا الجنوبية وتغلب عليه بثلاثية نظيفة ليتأهل على حسابه إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في اليابان.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 33 عن طريق شوما دوي من ركلة جزاء، احستبها الحكم المجري بعد الاحتكام إلى الإعادة التلفزيونية وهو القانون الجديد الذي يطبقه الفيفا خلال مونديال الأندية.

وفي الشوط الثاني، وعلى عكس مجريات اللقاء، أضاف كاشيما أنتلرز هدفين في الدقيقتين 83 و85 عن طريق ياسوشي إيندو ويوما سوزوكي.

وأصبح كاشيما أنتلرز أول فريق ياباني وآسيوي يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية.

ويلتقي كاشيما أنتلرز في المباراة النهائية مع الفائز من المواجهة الأخرى في الدور قبل النهائي المقرر إقامتها غداً الخميس والتي تجمع بين العملاق الإسباني ريال مدريد بطل أوروبا وكلوب أميركا المكسيكي بطل اتحاد كونكاكاف.

على جانب آخر، أنهى فريق ماميلودي صن داونز بطل أفريقيا مشاركته في كأس العالم للأندية في المركز السادس بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام جونبوك هيونداي موتورز بطل آسيا بأربعة أهداف مقابل هدف.

أنهى الفريق الكوري الجنوبي الشوط الأول متقدماً بثلاثة أهداف أحرزها بو كويونج كيم وجونج هو لي، وريكاردو ناسيمينتو مدافع صن داونز بالخطأ في مرماه في الدقائق 18، 29، و41.

وفي الشوط الثاني رد صن داونز بهدف في الدقيقة 48 عن طريق بيرسي تاو، قبل أن يختتم شين ووك كيم رباعية فريقه في الدقيقة 89، ليحتل جونبوك المركز الخامس في مونديال الأندية.