التخطي إلى المحتوى
ديل بوسكي: رونالدو هو أفضل لاعبي ريال مدريد على الإطلاق!

يرى مدرب ريال مدريد والمنتخب الإسباني الأسبق، فيسينتي ديل بوسكي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعبي ريال مدريد على الإطلاق، وذلك في أعقاب فوز مهاجم الفريق الملكي بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه

وحصد قائد المنتخب البرتغالي جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعبي العالم، بعد قيادته لفريقه ومنتخب بلاده للفوز بلقبي دوري أبطال أوروبا ويورو 2016 على الترتيب خلال العام الجاري.

ولعب بين صفوف الريال عدد من أساطير كرة القدم من أمثال ألفريدو دي ستيفانو وبوشكاش ولويس فيجو والمهاجم البرازيلي الأسبق رونالدو، والفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الحالي.

ولكن ديل بوسكي، الذي لعب لريال مدريد أيضاً، يرى أن ملعب سانتياجو برنابيو يشهد على تواجد أفضل لاعب ارتدى قميص ريال مدريد على الإطلاق.

وقال ديل بوسكي:” رونالدو هو أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد وفقاً للأرقام التي يحققها، وهو يفعل ذلك دون أن يقلل من قيمة باقي لاعبي الفريق”.

وأبدى ديل بوسكي ضيقه من عدم فوز لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسباني، أندريس إنييستا، بالجائزة أبداً رغم النجاحات التي يحققها مع النادي والمنتخب.

ورغم احتلال إنييستا للمركز الثاني خلف ميسي أفضل لاعب في عام 2010، بعد أن أحرز هدف فوز إسبانيا بكأس العالم 2010، إلا أن ديل بوسكي يرى أنه لم يحظى بالتقدير الكافي.

وقال ديل بوسكي:” إنييستا لاعب رائع. لا شيء يتغير بالنسبة للصحفيين الذين لا يضعونه في حساباتهم عند التصويت لاختيار الفائز بالكرة الذهبية”.