التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي يُسقط أرسنال ويعود إلى سباق المنافسة في الدوري الإنجليزي

واصل مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي بعدما انتزع فوزاً ثميناً من ضيفه أرسنال بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من المسابقة.

الفوز هو الثاني على التوالي لفريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا بعد الفوز في الجولة الماضية على واتفورد بثنائية نظيفة. بينما واصل أرسنال سقوطه، بعد تعرضه للهزيمة في المباراة الثانية على التوالي؛ إذ خسر في الجولة الماضية أيضاً على ملعب إيفرتون بهدف لهدفين.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 36 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني مؤقتاً في انتظار نتيجة مباراة ليفربول صاحب الـ34 نقطة، والذي يواجه إيفرتون غداً الاثنين.

بينما تجمد رصيد أرسنال عند 33 نقطة ليتراجع إلى مركز المفضل، المركز الرابع.

تقدم الضيوف أولاً عن طريق ثيو والكوت في الدقيقة 5 بعد هجمة مرتدة منظمة بدأها بيليرين، الذي مررها إلى النجم التشيلي أليكسيس سانشيز ومنه إلى والكوت الذي سددها على يمين الحارس التشيلي كلاوديو برافو.

وفي الشوط الثاني، أدرك سيتي التعادل عن طريق لاعبه الألماني الشاب ليروي ساني في الدقيقة 47 إثر انفراده بالحارس بيتر تشيك بعد تمريرة بينية من زميله دافيد سيلفا.

ثم أحرز رحيم ستيرلنج هدف الفوز في الدقيقة 72، بعدما راوغ الظهير الإسباني ناتشو مونريال وسدد كرة قوية على يسار تشيك، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لسيتي.

ا