التخطي إلى المحتوى
نتيجة اهداف مباراة الهلال والباطن اليوم وفوز الضيف بهدفين نظيفين وتألقة في صدارة الدوري السعودي
مباراة الهلال والباطن

اهداف مباراة الهلال اليوم ضد الباطن بنتيجة هدفين مقابل لا شيء وذلك في يوم الأربعاء 21/12/2016 ميلادي، حيث يبدو أن الهلال الذي يرغب في استعادة اللقب الغائب منذ عام 2011، لن يعاني أمام الباطن، الذي لم يحقق الفوز سوى 3 مرات هذا الموسم، منها فوز وحيد في آخر ثماني جولات، ويحتل الباطن المركز التاسع برصيد 13 نقطة وبفارق 3 نقاط عن مراكز الهبوط.

وقال الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال: “يجب أن نستغل كل الفرص التي تتاح لنا في المباريات القادمة وعدم التفريط في أي نقطة، خاصة أمام فرق وسط ومؤخرة الجدول، وكان الهلال قد فاز على الباطن بثنائية نظيفة في الجولة الأولى من دوري جميل السعودي.

ويحل الهلال ضيفاً على الباطن عصر اليوم الأربعاء على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين، ويأمل الزعيم في العودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى في افتتاح مشواره بالدور الثاني من الدوري السعودي، بعد تعادله في مباراة الجولة الماضية أمام النصر في ديربي الرياض بهدف لكل فريق.

وكان الهلال قد حقق خمسة انتصارات متتالية منذ هزيمته أمام الاتحاد في الكلاسيكو بثنائية نظيفة يوم 28 أكتوبر الماضي، على حساب كل من الفتح، الرائد، الأهلي، الشباب، والتعاون، قبل أن يتوقف قطار الانتصارات بالتعثر في محطة النصر.

اهداف مباراة الهلال والباطن اليوم

موعد مباراة الباطن والهلال

الساعة 5 و 40 دقيقة مساءً

ويحتل الهلال المركز الثاني في الترتيب برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن اتحاد جدة المتصدر، والذي استغل تعثر الهلال أمام النصر لينتزع القمة ولقب بطل الشتاء بعد فوزه المثير على الفتح بنتيجة 3-2.