التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة النصر والفتح بنتيجة 2-1 وفرحة غامرة للنصراويين بحصولهم على النقطة 29

نتيجة أهداف مباراة النصر والفتح اليوم 2-1 في الدوري السعودي الأربعاء 21-12-2016 ميلادي وذلك عندما صرح خالد الغامدي مدافع النصر: “ستكون مباراة النصر والفتح مساء الغد، وبالتأكيد لن تكون مباراة سهلة؛ لأن الفتح يقدم دائماً مباريات قوية أمام الكبار، وخير دليل على ذلك مباراته الأخيرة أمام تحاد جدة. نتمنى أن تكون المباراة انطلاقة جديدة للنصر مع بداية الدور الثاني”.

وأنهى النصر الدور الأول من دوري جميل في المركز الرابع برصيد 26 نقطة جمعها من 8 انتصارات وتعادلين وثلاث هزائم، ويبتعد العالمي عن المتصدر اتحاد جدة بفارق خمس نقاط، ويبدو أن مهمة النصر لن تكون صعبة في مواجهة الفتح، والذي يحتل المركز الرابع عشر والأخير برصيد 8 نقاط من فوز وحيد وخمسة تعادلات وسبع هزائم.

وقال الكرواتي زوران ماميتش في المؤتمر الصحفي لمباراة الفتح: “مباراة الغد لن تكون سهلة؛ لأن المركز الذي يحتله الفتح لا يدل على إمكاناته الحقيقية. نحن ندرك قوة الفتح ورغبته في تحقيق الفوز ولن نسمح لهم بالحصول على أي نقطة وسنسعى أن تكون مواجهتنا معهم انطلاقة جديد للنصر مع بداية الدور الثاني من دوري جميل ولا بديل عن تحقيق الفوز”.

وفي افتتاح منافسات الدور الثاني من دوري جميل السعودي للمحترفين، يحل النصر ضيفاً على الفتح مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بمدينة الأحساء السعودية، ويسعى النصر إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد تعثره في الجولتين الماضيتين بالتعادل الإيجابي أمام الشباب والهلال بالنتيجة ذاتها 1-1.

اهداف مباراة النصر والفتح

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والنصر السعودي اليوم

ام بي سي برو سبورت في تمام اليوم الأربعاء.