التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع ليندلوف

اقترب مانشستر يونايتد من حسم التعاقد مع مدافع بنفيكا والمنتخب السويدي، فيكتور ليندلوف، مقابل 45 مليون يورو، وذلك حسبما أكد موقع جول.

ولفت اللاعب أنظار البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب يونايتد، وأصبح واحد من أهداف النادي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، في ظل تقارير زعمت أن كشافي النادي راقبوا اللاعب عن كثب منذ بداية الموسم الجاري.

وأكد موقع جول توصل بنفيكا ويونايتد إلى اتفاق من أجل حصول الأخير على خدمات اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، مقابل 40 مليون يورو و5 ملايين يورو أخرى مزايا وإضافات.

ومن المتوقع أن يحصل ليندلوف على راتب سنوي بقيمة 3.5 مليون يورو بموجب عقد يمتد لخمس سنوات، وراتب أسبوعي قيمته 67 ألف يورو، بينما كان يحصل اللاعب على 200 ألف يورو سنوياً في بنفيكا.

واقترب النادي البرتغالي من تحقيق أرباح ضخمة جراء بيع اللاعب ليونايتد، بعد أن تعاقد معه من نادي فيستيروس السويدي مقابل 100 ألف يورو أواخر عام 2011.

 

وسيلعب ليندلوف مباراته الأخيرة هذا الأسبوع أمام ريو آفي، بعد أن سافر رئيس النادي البرتغالي لويس فيليبي فييرا إلى إنجلترا من أجل إنهاء الصفقة في وقت مبكر هذا الأسبوع. واصطحب فييرا معه وكيل اللاعبين الشهير، خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب ووكيل مورينهو أيضاً.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 30 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن تشيلسي المتصدر و4 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع.