التخطي إلى المحتوى
نتيجة اهداف مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 23-12-2016 ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز
نتيجة مباراة الاتحاد والرائد

نتيجة مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي الممتاز دوري عبد اللطيف جميل في لقاء قوي بينه وبين الرائد وتعتبر مباراة هامة لكلا الطرفين وبخاصة الاتحاد والذي يرغب في تصدر الدوري السعودي بعد أن عاد مجدداً للقمة بعدما كان هناك فارق بينه وبين الهلال والذي كان صاحب المركز الأول في الأسابيع الماضية ولكن الاتحاد استطاع أن يصعد مجدداً لقمة الدوري السعودي وقد انتهى فريقي الأهلي والهلال من مباريات الأسبوع الحالي وهذا يترك الفرصة لفريق الاتحاد للعودة بقوة للمركز الأول الذي كان يحتله الأسبوع الماضي.

ويدخل فريق الاتحاد السعودي اليوم المباراة من ضمن منافسات الأسبوع ال14 وهو في المركز الثالث بعيداً عن مركزه الأول الذي كان يحتله الأسبوع الماضي وذلك حيث صعد فريق الأهلي والذي كان متأخراً في المركز الرابع بفارق النقاط رغم تساويه مع فريق الاتحاد برصيد 31 نقطة.

حيث استطاع أن يزيد في فارق الأهداف بعد مباراته الأخيرة بالأمس أمام الاتفاق والتي انتهت بنتيجة 4/1 ونتيجة كبيرة حيث أصبح له 34 بينما فريق الاتحاد 33 بفارق هدف واحد وكان مباراة الأمس بين الاهلي والاتفاق قوية للغاية وأدى الفريقين بشكل أكثر من رائع.

ترتيب الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث مؤقتاً وبالـتأكيد يرغب فريق الاتحاد في الصعود للمركز الأول مرة آخرى وبالتأكيد سنجد خطة الفريق اليوم هجومية بحتة وبشكل قوية فهذا الموسم الاتحاد لن يفرط في اللقب وذلك حيث لديه مهاجمي من أفضل مهاجمي الدوري السعودي مثل اللاعب محمود كهربا والذي يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري السعودي والمحترف من نادي الزمالك لكن أثبت مستوى عالي في الفريق والكثير يشيد بأدائه من المتوقع أن يجدد الاتحاد للفريق فهو مهارة لا يفرط بها النادي.

وكذلك اللاعب فهد مساعد الأكثر من رائع صاحب 9 أهداف في الدوري السعودي حتى الآن بالتأكيد اليوم سيصنعون فارق مع فريق الاتحاد والذي يحتاج لثلاث نقاط ليصعد في المقدمة من دوري عبد اللطيف جميل وبالتأكيد ستكون المباراة ستكون المباراة قوية على فريق الاتحاد ولن يترك الرائد المباراة تمر بسهولة فقد تحسن مستوى فريق الرائد بشكل كبير هذا الموسم الرياضي.

ويدخل اليوم الاتحاد مباراته أمام فريق الرائد برصيد 31 نقطة في المركز الثالث بعد 13 مباراة استطاع أن يفوز ب10 مباريات ويتعادل مباراة واحدة ويخسر مباراتين وينبغي على فريق الاتحاد الفوز بمباراة اليوم للصعود للمركز الأول حيث يحتل فريق الهلال المركز الأول برصيد 34 نقطة فبفوز الاتحاد اليوم سيصعد للمركز الأول بفارق الأهداف حيث الاتحاد يتفوق على الهلال.

أما فريق الرائد والذي تحسن مستواه بشكل كبير هذا الموسم يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة بعيداً عن صاحب المركز السادس فريق الاتفاق والذي خسر بالأمس في مباراته القوية أمام الأهلي السعودي، وقد حصد فريق الرائد 16 نقطة من فوز خمس مباريات وتعادل مباراة واحدة وخسارة سبع مباريات.

نتيجة مباراة الاتحاد والرائد واهداف مباراة الاتحاد اليوم

انتهت مباراة الاتحاد والرائد الأكثر من رائعة بنتيجة 3-2 لصالح الإتحاد ليصعد مرة آخرى لقمة دوري عبد اللطيف جميل، وذلك بعد تعادل دام معظم وقت المباراة 2-2، وسجل أهداف الاتحاد فهد مساعد في الدقيقة 21 من ركلة جزاء ثم تعادل فريق الرائد عن طريق اللاعب أحمد حبيب في بداية الشوط الثاني الدقيقة 47 من ثم سجل اللاعب سعيد المولد هدف ثانياً للرائد لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الرائد وذلك في الدقيقة51 بعد 4 دقائق من تسجيل الهدف الأول للرائد ثم عاد محمود كهربا ليسجل هدف ثانياً للاتحاد في الدقيقة 62 ثم فهد ابراهيم الانصاري الذي انهى المباراة لصالح الاتحاد 3-2.

يلعب فريق الاتحاد والرائد اليوم الجمعة الموافق 23/12/2016 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، 18:45 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 20:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين.