التخطي إلى المحتوى
كورتوا يرد على شائعات انتقاله إلى ريال مدريد

رد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي على التقارير التي زعمت انتقاله إلى ريال مدريد من خلال رسالة أعرب فيها عن دعمه لفريقه اللندني.

وزعمت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من النادي الملكي يوم الخميس الماضي أن الحارس الدولي البلجيكي أبلغ زملائه في تشيلسي بإمكانية رحيله إلى ملعب سانتياجو برنابيو في نهاية الموسم.

كما نشرت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، والتي تبث في العاصمة مدريد، تقريراً يفيد بدخول الحارس البالغ من العمر 24 عاماً في مفاوضات مع مسؤولي ريال مدريد من أجل انتقاله للفريق في الصيف المقبل.

وينتهي عقد كورتوا الحالي مع تشيلسي في 2018 ولم يُبد اللاعب حتى الآن رغبته في الاستمرار مع البلوز.

ونشر كورتوا تغريدة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عبر فيها عن دعمه لتشيلسي من خلال كتابة وسم النادي وأرفق معه صورة له من إحدى مبارياته مع البلوز، رداً على الشائعات التي تفيد قرب رحيله من النادي.

untitled-1

هذه ليست المرة الأولى هذا الموسم التي يُثار فيها الجدل حول مستقبل كورتوا في ملعب ستامفورد بريدج؛ إذ أقر اللاعب خلال تصريحات له في سبتمبر الماضي بأنه كان يفكر  في العودة إلى الدوري الإسباني مرة أخرى في مرحلة ما من مسيرته.

وقال كورتوا: “عندما رحلت عن إسبانيا، كان الأمر محسوماً بداخلي بأنني سوف أعود إلى هناك مرة أخرى. منذ اللحظة الأولى وقعت في حب إسبانيا بسبب شعبها وأسلوب الحياة والطعام هناك”.