التخطي إلى المحتوى
برشلونة يقترب من التعاقد مع مدافع فالنسيا

اقترب برشلونة من التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي فالنسيا والمنتخب البرتغالي، جواو كانسيو، في الصيف المقبل وفقاً لبعض التقارير في إسبانيا.

وزعمت صحيفة سبورت الكتالونية أن بطل الدوري الإسباني توصل لاتفاق مع اللاعب الدولي البرتغالي لضمه إلى صفوفه ومستعد لدفع المبلغ الذي يطلبه فالنسيا مقابل اللاعب والذي يُقدر بـ 30 مليون يورو (25.5 مليون جنيه إسترليني).

 

وسيوقع كانسيو على عقد لمدة خمس سنوات مع البرسا، على الرغم من إمكانية عدم الإعلان رسمياً عن الصفقة حتى نهاية الموسم الجاري.

وجرت المفاوضات بين الناديين على مدار أسابيع ولكن برشلونة كان حريصاً على الظفر بخدمات اللاعب في ظل منافسة شرسة من جانب عدد من الأندية الأخرى.

وأبدى كل من تشيلسي وبايرن ميونيخ اهتماماً كبيراً بالحصول على خدمات كانسيو، الذي طلب من فالنسيا عدم بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل والانتظار حتى نهاية الموسم في يونيو القادم.

كانسيو، البالغ من العمر 22 عاماً، انضم إلى فالنسيا في 2014 قادماً من صفوف بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة، ولكن النادي الإسباني تعاقد معه بصفة دائمة بعد عام واحد فقط بعد تألقه مع الفريق.

تعاقد برشلونة مع كانسيو ينهي اهتمام البلوجرانا بمدافعه الأسبق ولاعب أرسنال الحالي، هيكتور بيليرين، والذي ارتبط اسمه بالعودة إلى ملعب كامب نو في الصيف الماضي.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الليجا بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد.