التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين توقيت مباراة النصر والهلال
موعد مباراة الهلال والنصر

موعد مباراة الهلال والنصر المباراة التي ينتظهرها جماهير الهلال والنصر والذي يعتبران من أكثر النوادي شعبية في المملكة العربية والسعودية ودائماً تكون مبارياتهم قوية للغاية وتنتهي بالتعادل وكان أخر لقاء للفريقين الهلال والنصر في مباراة بالدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين يوم 16/12/2016 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 هدف لكل فريق وكانت مباراة قوية جداً.

وتُقام مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين بعدما انتهى كل فريق من مبارياته في البطولة وفاز بها ليلتقي أربعة فرق في نصف النهائي وهم الهلال والنصر والاتحاد والأهلي وبالتأكيد هما الفرق الأكثر شهرة في المملكة وكذلك أصحاب المراكز الأول في دوري عبد اللطيف جميل بتساوي الاتحاد والهلال من ثم الأهلي وفي المركز الرابع النصر.

مشوار الهلال والنصر في كأس ولي العهد السعودي

وصل فريق الهلال إلى نصف النهائي بعدما أقصى فريق الشباب صاحب المركز الخامس في الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل ويعتبر من أقوى الفرق السعودي لكن الهلال نجح يوم 24 أكتوبر 2016 الإثنين أن يفوز على الشباب بنتيجة هدفين مقابل لا شىء في مباراة قوية للغاية ويحصل على بطاقة التأهل لدور نصف نهائي البطولة.

أما فريق النصر فقد كان وصوله لدور نصف النهائي سهل بعض الشىء حيث تأهل على حساب فريق الوحدة والذي يحتل المركز قبل الأخير 13 في الدوري السعودي، ولكن بالتأكيد نعرف أن النصر فريق من الفرق القوية جداً والتي تعادلت من قبل مع الهلال والتي يمكن تفجر مفاجأة كبيرة في مباراة الغد.

توقيت وموعد مباراة الهلال والنصر الأثنين 26/12/2016

موعد مباراة الهلال والنصر، تُقام مباراة نصف النهائي في بطولة كأس ولي العهد السعودي يوم الأثنين الموافق 26/12/2016 في تمام الساعة الثامنة مساءاً 19:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، السابعة مساءاً 18:50 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 20:50 التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر