التخطي إلى المحتوى
مورينهو: وجود السير أليكس فيرجسون ساعدنا في الفوز على ميدلزبره!

قال البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب مانشستر يونايتد أن حضور مدرب الفريق الأسبق، السير أليكس فيرجسون، في مدرجات ملعب أولد ترافورد اليوم ساعد الفريق في تحقيق الفوز على ميدلزبره بهدفين لهدف في الدوري الإنجليزي.

ونجح مانشستر يونايتد، على مرأى ومسمع فيرجسون، في قلب الطاولة على ميدلزبره وتحويل تأخره بهدف نظيف إلى فوز بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم الضيوف أولاً عن طريق جرانت ليدبيتر في الدقيقة 67، ثم أدرك الجناح الفرنسي أنتوني مارسيال التعادل ليونايتد في الدقيقة 85، قبل دقيقتين فقط من إحراز مواطنه بول بوجبا لهدف الفوز بالمباراة.

ويرى مورينهو أن تواجد المدرب الإسكتلندي المخضرم في مسرح الأحلام جعل الجماهير أكثر حماسة في تشجيع وتأييد الفريق.

وقال مورينهو عقب اللقاء: “هو (فيرجسون) يستحق أن يأتي إلى هنا وأن تتذكره الجماهير. ليس فقط من أجل عيد ميلاده الـ75، ولكن من أجل كرة القدم الممتعة التي قدمها مع الفريق ومن أجل زيادة دعم الجماهير لنا”.

وأضاف الاستثنائي: “في الدقائق العشرين الأخيرة، كانت الجماهير وكأنها تساند الفريق على أرضية الملعب وليس من المدرجات، وهذا بفضل اللاعبين الذين كانوا رائعين اليوم”.

الفوز هو الخامس على التوالي للشياطين الحمر ليرتفع رصيد الفريق إلى 36 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس، والذي يواجه واتفورد غداً الأحد.