التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة النصر والاتفاق اليوم بنتيجة 2-0 وتألق ملحوظ من حسن الراهب القادم من دكة البدلاء
مباراة النصر والاتفاق

نتيجة اهداف مباراة النصر والاتفاق اليوم 2-0 بتاريخ الأول من أبريل 2017 ميلادي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين، يستضيف فريق النصر نظيره الاتفاق مساء اليوم على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

ويسعى النصر إلى مواصلة تقديم العروض المتميزة التي يقدمها الفريق في الآونة الأخيرة، وكان آخرها أمام غريمه وجاره الهلال في مباراة نصف نهائي بطولة كأس ولي العهد، والتي انتهت بفوز العالمي بهدفين نظيفين؛ ليتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة اتحاد جدة في فبراير المقبل.

وكان النصر قد حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية من دوري جميل على حساب الفتح بهدفين مقابل هدف؛ ليرتفع رصيد النصر إلى 29 نقطة في المركز الرابع، ويدخل النصر لقاء الاتفاق رافعاً شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم؛ إذ يبتعد الفريق عن الهلال متصدر الترتيب بفارق 8 نقاط.

وطلب الكرواتي زوران ماميتش مدرب النصر من لاعبي فريقه الخروج من أجواء الاحتفال بالفوز الثمين الذي حققوه على حساب الهلال في كأس ولي العهد، والتركيز على مباراة الاتفاق، وأكد ماميتش أن مباراة الاتفاق لن تكون سهلة، خاصة وأن الاتفاق فاز على النصر في الدور الأول بهدف نظيف، وهو الفوز الذي يراه ماميتش “لم يكن مستحقاً”.

في الجانب الآخر، يطمح الاتفاق، الذي يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة، إلى تجاوز أثار الهزيمة الكبيرة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر، ورغم الهزيمة، أثنى الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الاتفاق على أداء لاعبي الفريق وأكد أنهم يتمتعون بمستوى عالٍ من الجدية والاحترافية لا تعكسها نتيجة مباراة الأهلي التي أقيمت الأسبوع المنصرم.

وأشار جاريدو إلى أنه لا يجب أن يعتمد الجميع على نتيجة مباراة واحدة لتقييم اللاعبين، وأوضح أن مهمته هي بناء فريق احترافي على المدة البعيد.

اهداف مباراة النصر والاتفاق