التخطي إلى المحتوى
تقديم وظائف قوات الطوارئ الخاصة 1438 في الحدود الشمالية وجازان على رتبة جندي في السعودية
قوات الطوارئ

تقديم قوات الطوارئ 1438 رابط القبول والتسجيل في وظائف قوات الطوارئ الخاصة وذلك في ظل التحضيرات التي تقوم بها الحكومة السعودية من أجل استقطاب عدداً من الجنود في كل من منطقتي الحدود الشمالية وجازان.

وقد واضحت قوات الطواري بان عملية استقبال الطلبات الخاصة بالتجنيد في الحدود الشمالية ستكون منذ يوم الثلاثاء الموافق 19/4/1938هـ، أما بالنسبة لمنطقة جازان فإن الطلبات سيتم تلقيها منذ يوم الأحد القادم فعلي الراغبين بالتقدم تجهيز الاوراق التي تلزم لذلك والالتزام بالايام المخصصة.

مقيدة بإن الشروط اللازمة لقبول الافراد ضمن الجيش على رتبت مجند أن يكون سعودي المنشأ وأن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكون صاحب طول 170 سم، وكذلك ذو شكل لائق وقوة بدنية

وفي نفس السياق تحدث بإن قبول الاشخاص المتقدمين سيكون في مقر قوات الطوارئ في الحدود الشمالية، بحيث يكون يوم الثلاثاء للحاصلين على ومعدل 90% فما فوق، أما الاربعاء سيكون للحاصل على 80% فما فوق، أما الخميس سيكون لمن هم اقل مما ذكر سابقاً.

أما بالنسبة لمنطقة جازان فسيكون يوم الاحد للحاصلين على نسبة 80% فما فوق، اما الاثنين للحاصلين على نسبة 70% فما فوق، والثلاثاء للحاصلين على نسبة تقل عن 70%.